تحالف سعودي قطري يرغب في شراء نادي ليفربول الإنجليزي

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية، عن أخر التطورات بخصوص بيع نادي ليفربول الإنجليزي، حيث يتواجد العديد من المستثمرين الراغبين في شراء النادي الإنجليزي العريق بعد عرضه للبيع.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، أن المجموعة المالكة لنادي ليفربول FSG، قررت بالفعل طرح النادي للبيع، وهناك بعض الأطراف المهتمة، ولكن ليس من الواضح موعد إتمام صفقة بيع النادي أو مدى جدية الاستماع للعروض التي ستأتي في الفترة المقبلة بعد هذا القرار.


تحالف سعودي قطري ينافس لشراء ليفربول

كشفت صحيفة “سبورتينج” الأمريكية، ظهور تحالف سعودي قطري خلال الفترة الحالية، كأحد أبرز المهتمين بشراء نادي ليفربول الإنجليزي، ويخططون لتقديم 3.2 مليار جنيه إسترليني.

وأضاف الصحيفة الأمريكية، أنه على الرغم من وصف الطرفين المعنيين بالمستثمرين من القطاع الخاص، إلا أنه لا مفر من وجود روابط قوية مع دولهم.

وأكدت الصحيفة أن المصادر القريبة من العطاء واثقة من أن تلك العلاقات ستصمد أمام التدقيق الكافي ليتم التوقيع عليها من قبل اتحاد الكرة، لا سيما في ضوء الاستحواذ الأخير على نيوكاسل يونايتد من قبل صندوق الاستثمار العام السعودي.


ريال مدريد يستهدف التعاقد مع داروين نونيز

وفي وقت سابق، أكدت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، يستهدف التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز من صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، من أجل تعويض غياب الفرنسي كريم بنزيما بسبب الإصابة.

وكان نونيز انضم إلى نادي ليفربول الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف نادي بنفيكا البرتغالي، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

ويضم نادي ليفربول الإنجليزي بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات، وأحد أفضل اللاعبين في العالم حاليًا.