موعد مباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس العالم 2022.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره منتخب بولندا، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022.

وصعد منتخب فرنسا إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بعد إنهاء دور المجموعات متصدرًا المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على أستراليا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وعلى الدنمارك بهدفين لهدف، ثم الخسارة من تونس بهدف نظيف، وسجل 6 أهداف فيما دخل مرماه 3 أهداف.

بينما تأهل منتخب بولندا إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، بعد احتلال وصافة المجموعة الثالثة خلفًا لمنتخب الأرجنتين، حيث جمع 4 نقاط، بعد الفوز على السعودية بهدفين نظيفين، وتعادل سلبيًا مع المكسيك، وخسارة من الأرجنتين بهدفين دون رد، وأحرز هدفين ودخل مرماه مثلهم.


موعد مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

تنطلق مباراة فرنسا وبولندا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتُنقل مباراة فرنسا وبولندا على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 HD بصوت المعلق حسن العيدروس، كما سيتم بث اللقاء على قنوات الكأس، وبالتحديد قناة الكأس إكسترا 1 HD، والكأس إكسترا 2 HD.


حكم مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

مباراة فرنسا وبولندا سيقودها الحكم الفنزويلي جيسوس فالينزويلا بمساعدة مواطنيه خورخي أوريجو وتوليو مورينو، فيما يشغل الحكم البيروفي كيفن أورتيجا مهمة الحكم الرابع.

أما تقنية الفيديو فيقودها الحكم الفنزويلي خوان سوتو، بمساعدة الأرجنتيني ماورو فيليانو، فيما يشغل البرازيلي نويزا باك تقنية التسلل، بمساعدة خوليو باسكونان من تشيلي.


المباراة المقبلة للفائز من فرنسا وبولندا

ويلتقي الفائز من مباراة فرنسا وبولندا، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022، مع الفائز من مباراة إنجلترا والسنغال، التي تقام اليوم ضمن منافسات ثمن النهائي.

وتقام مباراة الدور ربع النهائي بين الفائزين من المباراتين، يوم الجمعة المقبل الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام السادسة مساءً، على ملعب المدينة التعليمية.