مواعيد مباريات اليوم الأحد في كأس العالم 2022.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

يشهد اليوم الأحد، الموافق 4 ديسمبر 2022، إجراء مباراتين ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر المقبل.

يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره منتخب بولندا، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022.

كما يواجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب السنغال، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب "البيت" بمدينة الخور، ضمن منافسات ثمن النهائي من المونديال.

ويلتقي الفائزان من مباريات اليوم الأحد، في الدور ربع النهائي، وجميع التوقعات تشير لتأهل منتخبي فرنسا وإنجلترا، ولكن مفاجآت دور المجموعات، يمكن أن تستمر في هذا الدور، وبالتالي يمكن أن نرى السنغال أو بولندا بالدور القادم.


مواعيد مباريات اليوم الأحد في كأس العالم 2022

- فرنسا x بولندا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

- إنجلترا x السنغال، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

منتخب فرنسا


مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأحد

- مباراة فرنسا وبولندا تُنقل على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 HD بصوت المعلق حسن العيدروس، كما سيتم بث اللقاء على قنوات الكأس، وبالتحديد قناة الكأس إكسترا 1 HD، والكأس إكسترا 2 HD.

فرنسا × بولندا – السادسة مساء – على قنوات beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 5 Max

- مباراة إنجلترا والسنغال تُنقل على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 HD بصوت المعلق عامر الخويذري، كما سيتم بث اللقاء على قنوات الكأس، وبالتحديد قناة الكأس إكسترا 1 HD، والكأس إكسترا 2 HD.

إنجلترا × السنغال – العاشرة مساء – على قنوات beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 5 Max

كما يُمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر لحظة بلحظة دون انقطاع، على تطبيق "تود"، وخدمة "بي إن كونكت".

منتخب إنجلترا


حكم مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

مباراة فرنسا وبولندا سيقودها الحكم الفنزويلي جيسوس فالينزويلا بمساعدة مواطنيه خورخي أوريجو وتوليو مورينو، فيما يشغل الحكم البيروفي كيفن أورتيجا مهمة الحكم الرابع.

أما تقنية الفيديو فيقودها الحكم الفنزويلي خوان سوتو، بمساعدة الأرجنتيني ماورو فيليانو، فيما يشغل البرازيلي نويزا باك تقنية التسلل، بمساعدة خوليو باسكونان من تشيلي.


حكم مباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم 2022

مباراة إنجلترا والسنغال سيقودها الحكم إيفان بارتون من السلفادور بمساعدة مواطنه دافيد موران والأمريكية كاثرين نيسبيت، فيما يشغل الحكم سعيد مارتينيز من الهندوراس مهمة الحكم الرابع.

أما تقنية الفيديو فيقودها الحكم البيروفي درو فيتشر، بمساعدة الأمريكي أرماندو فياريال، فيما يشغل الأمريكي كوري باركر تقنية التسلل، بمساعدة نيكولاس باسكونان من كولومبيا.