ملخص مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022.. التانجو لربع النهائي (فيديو)

مباراة الأرجنتين
مباراة الأرجنتين وأستراليا

حقق منتخب الأرجنتين فوزًا ثمينًا على نظيره منتخب أستراليا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على استاد "أحمد بن علي"، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وأنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف، أحرزه النجم ليونيل ميسي في الدقيقة 35، من تسديدة زاحفة رائعة مرت على يمين الحارس وسكنت شباك أستراليا.

وأضاف جوليان ألفاريز الهدف الثاني لصالح منتخب الأرجنتين، في الدقيقة 57، من خطا كارثي لحارس مرمى أستراليا ريان.

وفي الدقيقة 77 قلص منتخب أستراليا الفارق مع  الأرجنتين إلى 2-1 بهدف سجله اللاعب كريج جودوين من تسديدة مباغتة.

مباراة الأرجنتين وأستراليا


مباراة الأرجنتين وهولندا

وبذلك يضرب منتخب الأرجنتين موعدا مع نظيره منتخب هولندا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بعد أن هزم الطواحين منتخب الولايات المتحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتقام مباراة الأرجنتين وهولندا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، يوم الجمعة المقبل 9 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة، على ملعب لوسيل.


ملخص مباراة الأرجنتين وأستراليا

بدأت مباراة الأرجنتين وأستراليا باندفاع هجومي من رفاق ليونيل ميسي بحثًا عن تسجيل الهدف المبكر، إلا أن ذلك لم يسفر عن أي فرص خطيرة على مرمى أستراليا.

وأظهر دفاع الكانجرو إجادة كبيرة في الثلث الأول من مباراة الأرجنتين وأستراليا، وأبطل كل محاولات راقصي التانجو، قبل أن ينجح ليونيل ميسي في فك طلاسم الكانجرو.

وأحرز النجم ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الأول، في الدقيقة 35، من تسديدة زاحفة رائعة مرت على يمين الحارس وسكنت شباك أستراليا.

مباراة الأرجنتين وأستراليا

واستمرت سيطرة لاعبي الأرجنتين على مجريات الشوط الأول من المباراة، ولكن المحاولات لم تتسم بالخطورة الكافية لتحريك شباك أستراليا مرة أخرى.

وهدأ رتم مباراة الأرجنتين وأستراليا بعض الشيء مع انطلاق أحداث الشوط الثاني، قبل أن يرتكب حارس الكانجرو خطأ قاتلا داخل منطقة الجزاء، ليستغل جوليان ألفاريز الفرصة، ويؤكد تفوق راقصي التانجو بالهدف الثاني بحلول الدقيقة 57.

أضاف جوليان ألفاريز الهدف الثاني لصالح منتخب الأرجنتين، في الدقيقة 57، من خطا كارثي لحارس مرمى أستراليا ريان.

وعلى عكس المتوقع لم تخرج أستراليا من مناطقها لمهاجمة الأرجنتين، واستمرت سيطرة راقصي التانجو على مجريات المباراة، في الـ 15 دقيقة التي عقبت هدف ألفاريز.

وشهدت الدقيقة 77 أخطر محاولات لاعبي الكانجرو، ليتكفل كريج جودوين بإحراز الهدف الأول من تسديدة قوية ارتطمت في إنزو فرنانديز، لتصبح نتيجة مباراة الأرجنتين وأستراليا 2-1.

وتجرأ منتخب أستراليا وتحرك للهجوم في العشر دقائق الأخيرة، وكاد يسجل هدف التعادل في مرمى الأرجنتين، من هجمة خطيرة تصدى لها إيمليانو مارتينيز أمام المرمى.

لتنتهي مباراة الأرجنتين وأستراليا، بهدفين مقابل هدف واحد، ويخطف راقصي التانجو بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم 2022.


شاهد ملخص مباراة الأرجنتين وأستراليا من (هنا)