ترتيب الأهلي في الدوري المصري موسم 2022

متن نيوز

حقق النادي الأهلي المصري الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2 – 1 في آخر مبارياته ببطولة الدوري المصري.

 

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي 5 مباريات، خلال شهر ديسمبر2022، 3 مواجهات منها في فترة كأس العالم قطر 2022.

حيث يأمل النادي الأهلي المصري في تعويض جماهيره واستعادة لقب الدوري المصري، الغائب عن الجزيرة في الموسمين السابقين.

 

ويلتقي الأهلي المصري  يوم الأربعاء 7 ديسمبر مع غزل المحلة، لحساب منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري، في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

وفي يوم الإثنين 12 ديسمبر من نفس الشهر، يستضيف الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، في الجولة السادسة من الدوري المصري، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
 

ويعود الأهلي المصري يوم 17 ديسمبر لمواجهة فيوتشر في الجولة السابعة من الدوري المصري، اللقاء الذي سيقام قبل يوم واحد من نهائي كأس العالم قطر 2022.


كما أن مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري ستكون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة ويخوض الأهلي مباراتين بعد انتهاء فترة كأس العالم قطر 2022، حيث يلتقي مع فاركو ثم سموحة ومباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري لحساب الجولة الثامنة ستكون يوم 20 ديسمبر، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وويوم الأحد 25 ديسمبر، يواجه الأهلي سموحة في الجولة التاسعة من الدوري المصري، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

يذكر أن الأهلي المصري يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 12 نقطة، جمعها من 4 انتصارات.