الإثنين 05 ديسمبر 2022
booked.net

الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر يعقب على توقيع عقد الرعاية بين الشركة والنادي الأهلي المصري

متن نيوز

أبدى المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، ترحيبه البالغ بتوقيع عقد الرعاية بين الشركة والنادي الأهلي المصري.

 

حيث أوضح  أنه سعيد للغاية بعودة الشركة مجددا لرعاية الأهلى كما كان الأمر منذ سنوات في فترة تعاون سابقة شهدت نجاحات جيدة ومثمرة بين الطرفين.


ووجه الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي المصري  برئاسة محمود الخطيب، وكذلك للمهندس سيف الوزيري، رئيس شركة بريزنتيشن، ومحمد يحيى رئيس الشركة المتحدة للتسويق، على توقيع عقود الرعاية اليوم بين الأهلي وشركة اتصالات مصر.

 

وقال المهندس حازم متولي إن الشراكة بين الأهلي واتصالات مصر أمر رائع؛ لأنها شراكة بين كيانين عملاقين؛ موكدا أن هذه الشراكة تأتي في وقت تقوم فيه اتصالات مصر بإطلاق علامتها التجارية الجديدة، ومن حسن الطالع أن تكون هذه العلاقة باللون الأحمر.. وهو اللون المميز للنادي الأهلي.

 

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر خلال حفل توقيع رعاية النادي الأهلي الذي عقد اليوم أن هناك تفاهما وأمورا مشتركة بين الأهلي وشركة اتصالات مصر، فكلاهما يعشق العمل الجاد والاجتهاد من أجل النجاح والوصول للقمة.

كما تابع:الأهلي له دور ريادي في الحياة الرياضية المصرية، وله دور في إثراء الكرة المصرية وإسعاد جماهيره.. ونفس الأمر بالنسبة لشركة اتصالات مصر التي تسعى دائما لإسعاد الجماهير المصرية وتقديم خدمات مميزة للشارع المصري.