نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. الأحمر يفوز ويستعيد صدارة الدوري المصري

متن نيوز

حقق النادي الأهلي فوزا ثمينا على طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد السلام، في ختام الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة، استرد بهم صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 4 نقاط استقر بهم الفريق في المركز الـ 13 للدوري.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش


ملخص وأهداف مباراة الأهلي وطلائع الجيش

نجح أحمد متعب في تسجيل هدفا لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 25 بعدما أنطلق بالكرة من ناحية اليسار ولعب كرة "لوب" يفشل محمد الشناوي في التعامل معها لتسكن الكرة الشباك.

بعدها عاد الأهلي للسيطرة على مجريات الأمور وكثّف من هجماته، ومرر البرازيلي سافيو كرة رائعة إلى أحمد عبد القادر الذي أودعها برأسه في شباك عمر رضوان بالدقيقة 52 مُعلنا التعادل.

وأحتسب محمد عادل حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الأهلي، نتيجة قيام عمر رضوان حارس الطلائع بعرقلة سافيو، وسجل عمرو السولية هدفا ثانيا للأهلي من ركلة الجزاء في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 72 من عمر اللقاء استدعى الحكم محمد عادل قائدي الفريقين حيث أبلغهما بتعطل تقنية الفيديو، والتي عاودت العمل قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة.

وفي الدقيقة 88، ألغى محمد عادل حكم المباراة هدفا لصالح طلائع الجيش، بعد العودة لتقنية الفار، بداعي وجود مخالفة على لاعب طلائع الجيش موسيس.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش


تشكيل الأهلي

وكان فريق الأهلي قد بدأ اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي‏

خط الدفاع: أكرم توفيق، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد أشرف

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، برونو سافيو

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، محمد شريف.، كريم فؤاد

فيما ضم تشكيل الطلائع كلًا من: عمر رضوان، أحمد ايمن منصور، محمد فتح الله كماتشو، خالد سطوطي، أحمد زقلة، خالد قمر، كريم طارق، إسلام محارب، أحمد سمير، أحمد متعب، عبد الرحمن شيكا.