الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

ليفاندوفسكي يكشف تفاصيل حواره مع ميسي خلال مباراة الأرجنتين وبولندا

متن نيوز

كشف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، تفاصيل الحديث الجانبي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مباراة الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وحقق منتخب الأرجنتين فوزا مستحقا على نظيره منتخب بولندا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي، على "استاد 974" ضمن الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2022.

وتحدث ليفاندوفسكي، مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب 974.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "تحدثنا قليلًا، كان الأمر ممتعًا، أخبرت ميسي أنني كنت ألعب دورًا دفاعيًا أكثر من المعتاد، كلاعب خط وسط دفاعي، لكن في بعض الأحيان هذا ما يحتاجه الفريق".

وأضاف النجم البولندي: "كانت هناك مبارزة صغيرة مُسلية بيني وبين ميسي، لكن كل شيء على ما يرام، الأرجنتين لديها فريق رائع وهم أحد المرشحين للفوز باللقب".

وتواجه الأرجنتين نظيرتها أستراليا، فيما تواجه بولندا تحديًا صعبًا مع حامل اللقب منتخب فرنسا، في دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.