موعد مباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم قطر 2022.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

يواجه منتخب إسبانيا نظيره منتخب اليابان، مساء اليوم الخميس، على استاد "خليفة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الخامسة، ببطولة كأس العالم قطر 2022.

استهل منتخب إسبانيا منافسات كأس العالم قطر 2022، بفوز ثمين هو الأكبر في هذه النسخة، بعدما تغلب على منتخب كوستاريكا بنتيجة 7-0، وفي الجولة الثانية تعادل مع نظيره منتخب ألمانيا بهدف لكل منها، ليتوقف رصيده عند 4 نقاط في المركز الأول.

ونجح منتخب اليابان في تحقيق ثاني مفاجآت كأس العالم قطر 2022، بالفوز على منتخب ألمانيا، وتحويل تأخره بهدف للانتصار بهدفين مقابل هدف، وفي المواجهة الثانية سقط منتخب اليابان أمام كوستاريكا بهدف دون رد، ويمتلك في جعبته 3 نقاط.

وتقام في نفس التوقيت المباراة الثانية للمجموعة الخامسة، والتي تجمع بين ألمانيا وكوستاريكا.

ويتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الخامسة في كأس العالم قطر 2022، برصيد 4 نقاط، تليه اليابان بثلاث نقاط، ثم كوستاريكا بنفس الرصيد من النقاط، ويتذيل المنتخب الألماني جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وسيتحتم على ألمانيا الفوز على كوستاريكا، ولا بديل آخر عن ذلك، حيث إن التعادل أو الخسارة سيؤديان لا محالة للإقصاء المبكر.


موعد مباراة إسبانيا واليابان والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة منتخب إسبانيا مع نظيره منتخب اليابان، على استاد "خليفة الدولي"، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1.

- اليابان × إسبانيا –10 مساء – ملعب خليفة الدولي – المجموعة الخامسة – على قناة beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports Connect، وعلى قناة الكأس إكسترا HD1.