موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

يواجه منتخب ألمانيا نظيره منتخب كوستاريكا، مساء اليوم الخميس، على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الخامسة، ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويدخل منتخب ألمانيا اللقاء وهو في موقف لا يُحسد عليه حيث يحتل مؤخرة المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، حصدها بعد تعادله في الجولة الثانية مع منتخب إسبانيا بهدف لمثله.

وكان منتخب ألمانيا قد تلقى صدمة من العيار الثقيل في مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات، والتي شهدت خسارته أمام منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف واحد، وفي مباراة الجولة الثانية أمام المنتخب الإسباني كاد منتخب ألمانيا أن يخرج مهزومًا من اللقاء لولا نجح في إحراز هدف التعادل قبل أقل من 10 دقائق على نهاية المباراة.

وفي المقابل يحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف فقط خلف منتخب اليابان الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة بذات الرصيد من النقاط، فيما يتصدر منتخب إسبانيا المجموعة برصيد 4 نقاط.

وافتتح منتخب كوستاريكا مشواره في دور المجموعات بخسارة ثقيلة أمام منتخب إسبانيا بسبعة أهداف نظيفة، وفي الجولة الثانية تمكن منتخب كوستاريكا من الفوز على نظيره الياباني بهدف مقابل لا شيء.

ويحتاج المنتخب الألماني للفوز في لقاء اليوم للتأهل إلى الدور المقبل من المونديال، وتفادي التعرض لصدمة من العيار الثقيل حال ودع المونديال من الدور الأول.


موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة منتخب ألمانيا مع نظيره منتخب كوستاريكا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 2.

- كوستاريكا × ألمانيا – 10 مساء – ملعب البيت – المجموعة الخامسة – على قناة beIN Sports HD 2 Max