موعد مباراة بلجيكا وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

يواجه منتخب بلجيكا نظيره منتخب كرواتيا، مساء اليوم الخميس، على ملعب "أحمد بن علي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة السادسة، ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويسعى منتخب كرواتيا خلال مباراته أمام نظيره بلجيكا في اقتناص نقاط المباراة الثلاث وتحقيق الفوز من أجل حسم تأهله إلى دور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم 2022.

أما منتخب بلجيكا الذي يأمل في خطف نقاط المباراة الثلاث من أجل حسم التأهل للدور 16 من مونديال قطر لتعويض الخسارة الأخيرة التي تلقاها مؤخرا.

ويحتل منتخب كرواتيا المركز الأول ضمن جدول ترتيب المجموعة السادسة من مجموعات كأس العالم برصيد 4 نقاط بعد فوزه الأخير على حساب نظيره كندا برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية من دور المجموعات.

فيما يأتي منتخب بلجيكا في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره المغرب بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

بينما يأتي منتخب المغرب في المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط بعد فوزه على بلجيكا.

أما منتخب كندا الذي ودع منافسات بطولة كأس العالم 2022 بشكل رسمي من دور المجموعات بعد احتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة دون أي نقاط.


موعد مباراة بلجيكا وكرواتيا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة منتخب بلجيكا مع نظيره منتخب كرواتيا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 2.

- كرواتيا × بلجيكا – 6 مساء – ملعب أحمد بن علي – المجموعة السادسة – على قناة beIN Sports HD 2 Max