صدمة جديدة تضرب منتخب السعودية قبل موقعة المكسيك.. إصابة محمد البريك

متن نيوز

تلقى منتخب السعودية صدمة قوية قبل موقعة المكسيك الهامة والمصيرية، في مشوار الأخضر ببطولة كأس العالم 2022.

وتعرض مدافع المنتخب السعودي محمد البريك، للإصابة، خلال تدريبات الخضر استعدادا لمباراته المصيرية أمام المكسيك، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

ويواصل منتخب السعودية استعداداته لمواجهته ضد المكسيك، الأربعاء المقبل، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وبحسب بيان رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، فقد كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب محمد البريك عن وجود إصابة في عضلة الساق.

ومن ثم، باتت هناك صعوبة كبيرة في لحاق البريك بموقعة المكسيك، لينضم إلى قائمة الغائبين التي تضم سلمان الفرج وياسر الشهراني للإصابة، فضلا عن عبدالإله المالكي للإيقاف.


إصابة محمد البريك لاعب السعودية

محمد البريك

وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها محمد البريك، تعرضه لإصابة في عضلة الساق، وذلك مع شكوك كبيرة حول إمكانية لحاقه بمباراة منتخب السعودية أمام المكسيك، التي ستقام الأربعاء المقبل.

ويفقد منتخب السعودية محمد البريك آخر المنضمين إلى قائمة الإصابات، بعد تعرض الثنائي ياسر الشهراني وسلمان الفرج إلى الإصابة في وقت سابق، إلى جانب تأكد غياب عبد الإله المالكي عن مباراة المكسيك بسبب البطاقة الصفراء التي تحصل عليها في اللقاء الماضي ضد بولندا.

على صعيد متصل، شارك رياض شراحيلي في التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته، لينتظر تواجده في قائمة منتخب السعودية لمباراة المكسيك.


موعد مباراة السعودية المقبلة

منتخب السعودية

وتقام مباراة منتخب السعودية القادمة أمام نظيره المكسيك، الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة، وتذاع مباشرةً عبر قنوات بي إن سبورتس والكأس القطرية.

ويحتل منتخب السعودية المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة عن الأرجنتين الوصيفة، وبولندا المتصدرة، فيما تتذيل المكسيك الترتيب بنقطة واحدة.