رابط دخول موقع سيما فور يو Cima4u بديل موقع ايجي لمشاهدة فيلم شهر زي العسل

 فيلم شهر زي العسل
فيلم شهر زي العسل

نستعرض خلال السطور المقبلة رابط دخول موقع سيما فور يو Cima4u بديل موقع ايجي بست لمشاهدة الأفلام والمسلسلات اون لاين بجودة hd ولمشاهدة فيلم شهر زي العسل.

 

خطوات تحميل الأفلام من موقع سيما فور يو
 

يلزم عليك فتح جوالك.
يتطلب عليك الولوج إلى الموقع الذي تتصفح من خلاله.
يلزم عليك النقر على مكان البحث.
يجب كتابة اسم الموقع وهو سيما فور يو.
يتطلب منك الدخول إلى الموقع.
يجب عليك أن تقوم بالضغط على الفيلم الذي ترغب به.
سوف تجد أسفل الفيديو كلمة تجميل بأكثر من جودة.
عليك اختيار الجودة التي تريدها.
يجب انتظار التحميل.

 

فيلم شهر زي العسل.. دخل الفيلم الكويتي «شهر زي العسل»، قائمة ترند موقع البحث «جوجل»، بعد عرضه أمس عبر منصة نتفليكس، وذلك بالتزامن مع إعلان المحامي الكويتي هاني حسين، تقديم شكوى إلى النيابة العامة ضد صناع الفيلم، بدعوى مخالفة القيم الإسلامية والاجتماعية في المجتمع الكويتي.

 


قصة فيلم شهر زي العسل


وتدور قصة فيلم «شهر زي العسل» حول حكاية مليئة بالمواقف الطريفة والرومانسية لشخصين يجدان نفسيهما مضطرين للزواج في أسرع وقت ممكن.

وخلال أحداث الفيلم تتدخل أمل صديقة «نور» وزوجها «وائل» لتدبير زواج الشابة اليافعة من رجل الأعمال الجادّ والتقليدي «حمد»، دون أن يعرفا أن لكل منهما دافعه الخاص لخوض هذه التجربة، لتبدأ الحقائق بالوضوح خلال شهر العسل.

 

ومع بدء هذه الرحلة المليئة بالمشاعر المتناقضة، يبدو واضحا مدى الاختلاف الكبير في طباعهما، ما يؤدي إلى سلسلة من المشكلات والمواقف الكوميدية بينهما، التي تجعل من استمرار هذا الزواج أمرًا مستحيلًا.

 

لكن وسط كل هذه الفوضى يتكون رابط غير متوقع بينهما، فهل يمكن للمستحيل أن يصبح حقيقة، وأن ينجذب شخصان متناقضان تمامًا إلى بعضهما البعض؟

 

أبطال فيلم شهر زي العسل


فيلم شهر زي العسل من تأليف إياد صالح، وإخراج إيلي السمعان، شارك في العمل عدد كبير من الممثلين منهم: نور الغندور، محمود بوشهري، قحطان القحطاني، غرور، أمل محمد، مهدي برويز، زمن عبدالله، آسيا الشمري.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1