لمشاهدة فيلم شهر زي العسل.. لينك عرب سيد الرسمي 2024 ARABSEED بديل ماي سيما Mycima

 2024 ARABSEED
2024 ARABSEED

نستعرض خلال السطور المقبلة موقع عرب سيد الرسمي 2024 ARABSEED بديل ماي سيما.

 

حيث أن موقع عرب سيد هو من المواقع الناجحة والمفضلة لدي الكثير من الأشخاص، ولكن قد يواجه الكثير مشكلة في البحث حول الرابط الأصلي للموقع الإلكتروني “عرب سيد ARABSEED”.


لينك موقع عرب سيد الجديد 2024


كما يمكنك الآن الزائر التوجه والدخول عبر موقع عرب سيد ARABSEED الجديد لمشاهدة جميع الأفلام العربية والأجنبية الحصرية والمميزة وايضًا متابعة كافة المسلسلات العربية والخليجية والهندية والتركية من خلال السطور التالية عبر الرابط الذي سوف نرفقه إليكم.

 

  • أولًا عليكم فتح المتصفح جوجل.
    يظهر اسم موقع عرب سيد في مقدمة البحث.
    في الخطوة التالية علي بالضغط على هذا الرابط عرب سيد  “https://arabseed.show/main/”.
    ثم ابدأ بالتصفح والبحث عما ترغب فيه من أفلام عربية أو أجنبية أو أفلام وثائقية ومسلسلات.

 

فيلم شهر زي العسل.. قامت منصة نتفليكس باعلان عن موعد عرض الفيلم الجديد شهر زي العسل وذلك في يوم 29 أبريل الجاري وهو عمل كوميدي رومانسي من تأليف الكاتب المصري إياد صالح.

 

فيلم شهر زي العسل


تدور قصة فيلم شهر زي العسل حول حكاية مليئة بالمواقف الطريفة والرومانسية لشخصين يجدان نفسيهما مضطرين للزواج في أسرع وقت ممكن، فتقوم أمل صديقة نور وزوجها وائل بالتدخل لتدبير زواج نور الشابة اليافعه من رجل الأعمال الجادّ والتقليدي حمد، دون أن يعرفا أن لكل منهما دافعه الخاص لخوض هذه التجربة.

 

لتبدأ الحقائق بالوضوح خلال شهر العسل، ومع بدء هذه الرحلة المليئة بالمشاعر المتناقضة، يبدو واضحا مدى الاختلاف الكبير في طباعهما، مما يؤدي إلى سلسلة من المشكلات والمواقف الكوميدية بينهما والتي تجعل من استمرار هذا الزواج أمرًا مستحيلًا،  لكن وسط كل هذه الفوضى، يتم تكون رابط غير متوقع، بينهما فهل يمكن للمستحيل أن يصبح حقيقة، وأن ينجذب شخصان متناقضان تمامًا إلى بعضهما البعض.


ابطال فيلم شهر زي العسل


شارك في المسلسل عدد كبير من الممثلين منهم:

 

نور الغندور
محمود بوشهري
قحطان القحطاني
غرور
أمل محمد
مهدي برويز
زمن عبدالله
آسيا الشمري.


موعد عرض الفيلم علي نتفليكس


يتم عرض فيلم شهر زي العسل علي منصة نتفليكس المشهورة اعتبارًا من يوم 29 أبريل 2024 الجاري والفيلم كان  من تأليف إياد صالح، وإخراج إيلي السمعان، وسوف يتم اطلاق الفيلم رسميًا بصالات السينما بـ 29 إبريل 20 ويجب ذكر ان ماغي بو غصن كانت إلى جانب جمال سنان هذا اليوم لدعمه والاحتفال بالنجاح، حتى أنها كانت موجودة أثناء تصوير مشاهد الفيلم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1