قصة فيلم شهر زي العسل.. وموعد عرضه علي نتفليكس Netflix

فيلم شهر زي العسل
فيلم شهر زي العسل

تصدر “فيلم شهر زي العسل” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث  أعلنت عنه منصة نتفليكس الرقمية، الإثنين، وهو عمل كوميدي رومانسي مليء بالمشاعر المتناقضة والأحداث غير المتوقعة.

 

وبدأ عرض الفيلم، الذي يلعب فنانون شباب أدوار البطولة فيه، على نتفليكس بدءا من يوم 29 أبريل 2024 قبل إطلاقه رسميا بصالات السينما.


ما هي قصة فيلم شهر زي العسل؟


تدور قصة فيلم "شهر زي العسل" حول حكاية مليئة بالمواقف الطريفة والرومانسية لشخصين يجدان نفسيهما مضطرين للزواج في أسرع وقت ممكن.

وخلال أحداث الفيلم تتدخل أمل صديقة "نور" وزوجها "وائل" لتدبير زواج الشابة اليافعة من رجل الأعمال الجادّ والتقليدي "حمد"، دون أن يعرفا أن لكل منهما دافعه الخاص لخوض هذه التجربة، لتبدأ الحقائق بالوضوح خلال شهر العسل.

 

ومع بدء هذه الرحلة المليئة بالمشاعر المتناقضة، يبدو واضحا مدى الاختلاف الكبير في طباعهما، ما يؤدي إلى سلسلة من المشكلات والمواقف الكوميدية بينهما، التي تجعل من استمرار هذا الزواج أمرًا مستحيلًا.

 

لكن وسط كل هذه الفوضى يتكون رابط غير متوقع بينهما، فهل يمكن للمستحيل أن يصبح حقيقة، وأن ينجذب شخصان متناقضان تمامًا إلى بعضهما البعض؟.

 

فيلم "شهر زي العسل" من تأليف إياد صالح، وإخراج إيلي السمعان، شارك في العمل عدد كبير من الممثلين منهم:

نور الغندور

محمود بوشهري

قحطان القحطاني

غرور

أمل محمد

مهدي برويز

زمن عبدالله

آسيا الشمري

 

موعد عرض الفيلم علي نتفليكس


يتم عرض فيلم شهر زي العسل علي منصة نتفليكس المشهورة اعتبارًا من يوم 29 أبريل 2024 الجاري والفيلم كان  من تأليف إياد صالح، وإخراج إيلي السمعان، وسوف يتم اطلاق الفيلم رسميًا بصالات السينما بـ 29 إبريل 20 ويجب ذكر ان ماغي بو غصن كانت إلى جانب جمال سنان هذا اليوم لدعمه والاحتفال بالنجاح، حتى أنها كانت موجودة أثناء تصوير مشاهد الفيلم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1