دعاء التراويح للشيخ السديس Sheikh Sudais بصوت عالي الجودة

السديس Sheikh Sudais
السديس Sheikh Sudais

نستعرض خلال السطور المقبلة دعاء التراويح للشيخ السديس Sheikh Sudais بصوت عالي الجودة.

 

ما هو دعاء التراويح للشيخ السديس Sheikh Sudais؟

 

  • اللهم لك الحمد على نعمك العظيمة، اللهم لك الحمد أن بلغتنا شهر رمضان المبارك، اللهم ساعدنا على صيام هذا الشهر الفضيل، وأعنا على تلاوة القرآن الكريم وعلى عبادتك وطاعتك، اللهم اجعلنا ممن يصومون هذا الشهر العظيم إيمانًا واحتسابًا، اللهم بارك لنا في هذه الأيام المباركة، واجعله شهر العزة ونصرة الإسلام، اللهم انصرنا على الكافرين.
    اللهم بلغنا رمضان ونحن في أفضل حال، وارحم أحبتنا الذي لم يبلغوا هذا الشهر المعظم، اللهم اغفر لهم وارحمهم واعف عنهم وأكرم نزلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد، اللهم نقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم بحق رحمتك وعفوك ورضاك ارض عنا يا رب العالمين.

 

 أدعية الشيخ السديس في صلاة التراويح

 

  • اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، ولا يعز من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، اللهم إنا نستهديك ونستعين بك ونؤمن بك ونتوكل عليك يا رب العالمين، ونثني عليك الخير كله، ونشكرك ونحمدك على نعمك الكثيرة التي أنعمت علينا بها يا أكرم الأكرمين.
    اللهم نسألك العافية لما أيقيت، واجعلنا راضيين بما أعطيت، واجعلنا راضيين بما عجّلته إلينا وما أخرّت، يا رب العالمين اللهم إنا نسألك صلاح الأحوال، اللهم ثبت قلوبنا على طاعتك وعبادتك، اللهم إنا نسألك أن تثبتنا على دينك وعلى حسن طاعتك يا رب.

 

  • اللهم تقبّل منا إنك أنت السميع العليم، اللهم ارزقنا التوبة إنك أنت التواب الرحيم، اللهم إنا نسألك الرحمة والمغفرة، واعف عنا وارحمنا يا أرحم الراحمين، اللهم اغفر لوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات إنك أنت السميع العليم.
    اللهم نسألك من الخير ما نعلمه وما نجهله، اللهم أعذنا من الشر والسوء كله، وجنبنا منه ما نعمله وما نجهله يا الله، اللهم ارزقنا جنة الفردوس الأعلى، وأذقنا حلاوة نعيم جنتك، وارزقنا حلاوة ذِكرك.
    اللهم نسألك العفو والعافية، اللهم اجعلنا من المقيمين على عبادتك، واجعلنا من الحامدين والشاكرين والذاكرين والمستغفرين.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1