محللون سياسيون عن دعم أسر شهداء جنوب اليمن: يدلّ على امتداد روابط الإخوة والتلاحم بين الامارات والجنوب

مساعدات لدعم اسر
مساعدات لدعم اسر شهداء الجنوب

وثقت فيديوهات وصور هدية اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي،  وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الجهود الإنسانية الكبيرة لذوي شهداء الجنوب.

وأشاد نشطاء وسياسيون بجنوب اليمن، وعبروا عبر هاشتاج #دعم_الامارات_واهتمام_الزبيدي على مدي حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على دعم أسر الشهداء.

كما وثقت لجان توزيع هدية الرئيس الزُبيدي لأسر الشهداء بمديرية المعلا والتي  تؤكد سير عملية التوزيع بطريقة سلسة ومنظمة.

وقال أحد النشطاء بأن هناك جهود جبارة وعظيمة تبذلها دولة الإمارات الشقيقة في إغاثة شعب الجنوب، وهذا إن دلّ على شيء،فإنما يدلّ على امتداد روابط الإخوة والتلاحم بين الامارات والجنوب.
 

وفي وقت سابق دشنت هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي،  في العاصمة عدن، مشروع توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في محافظات الجنوب، بتوجيهات اللواء عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن، وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأشارت المحامية نيران سوقي، رئيس هيئة الإغاثة، إلى أن توزيع هذه السلال يؤكد على مدى اهتمام القيادة السياسية الجنوبية بأسر الشهداء الذين قدموا أغلى ما يملكون في سبيل الانتصار للوطن، معبره عن شكرها وتقديرها للرئيس القائد الزُبيدي، وللأشقاء في دولة الإمارات، السند الحقيقي للشعب الذي يواجه كل صنوف الحروب الممنهجة.

 

وأوضحت المحامية سوقي، إلى أن إجمالي السلال الغذائية في هذا العام بلغت نحو 23500 سلة غذائية، ستوزع في العاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب، مشددة على ضرورة إيصالها إلى مستحقيها.

 

وجرى خلال مراسيم التدشين، انطلاق القوافل إلى محافظات لحج وأبين وشبوة وحضرموت والمهرة والضالع، أعقبه تدشين توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في مديريات العاصمة عدن.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1