هاشتاج #دعم_الامارات_واهتمام_الزبيدي يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

المساعدات
المساعدات

تصدر هاشتاج #دعم_الامارات_واهتمام_الزبيدي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث أكد سياسيون ونشطاء بجنوب اليمن على أن أهمية اهتمام ورعاية اللواء عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن، بأسر الشهداء في العاصمة عدن، وكافة محافظات الجنوب، من خلال تقديم هدية لكافة أسر الشهداء والأسر المعسرة والفقيرة، وذلك بدعم سخي من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

حيث أكد السياسيون والنشطاء على أهمية الجهود الإغاثية من قبل الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، والدعم السخي الذي يقدموه لشعب الجنوب على كافة المستويات.

وأشاروا إلى أن هدية  الزُبيدي، تنقسم إلى مرحلتين، المرحلة الأولى انطلقت يوميّ الجمعة والسبت، واستهدفت نحو (23500) أسرة، بسلة غذائية، ويليها المرحلة الأكبر والأوسع، والتي تستهدف الأسر الفقيرة والمعدمة بسلة غذائية مقدمة من الرئيس الزُبيدي، وذلك بدعم من الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة، واشراف الرئيس الزُبيدي.

 

كما أكدوا على اهتمام القيادة السياسية الجنوبية ممثلة باللواء عيدروس بن قاسم الزُبيدي، بأسر وذوي الشهداء، والأسر الفقيرة في عموم محافظات الجنوب.

 

وسلطوا الضوء على الجهود الإنسانية والتضامنية للواء عيدروس الزُبيدي، ودعم دولة الإمارات العربية المتحدة لأسر شهداء الجنوب في شهر رمضان المبارك كما سلطوا الضوء على هدية الرئيس الزبيدي لأسر وذوي الشهداء في الجنوب واكدوا التزام الزُبيدي بدعم وتقدير أسر الشهداء في الجنوب.

 

وأشاروا إلى بدء هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بتدشين مشروع توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في كافة محافظات الجنوب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1