القصة الكاملة لأنباء تخلص داني ألفيس لاعب برشلونة السابق من حياته في السجن

داني الفيس
داني الفيس

داني الفيس.. نستعرض خلال السطور المقبلة التفاصيل الكاملة لأنباء تخلص داني ألفيس لاعب برشلونة السابق من حياته في السجن.


حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا تفيد بتخلص البرازيلي داني ألفيش لاعب نادي برشلونة السابق، من حياته داخل السجن.

وأكد الصحفي البرازيلي بابلو بوركيكي، على صفحته الشخصية بموقع إكس خبر تخلص ألفيش من حياته، إلا أنه لم تصدر أي أخبار من هيئات رسمية، ولم تعلن إدارة السجن الذي يقبع فيه لاعب برشلونة السابق عن إنهاء حياته حتى اللحظة.

 

فيما لم تؤكد جوانا سانز طليقة داني ألفيس، أي شيء يخص الأمر، وعلى العكس حدثت بعد نشر الخبر، صورة لها من صالة الألعاب الرياضية.

 

فيما أكد موقع tvprime القناة البرتغالية أنّ هذا التصريح ليس أكثر من أخبار كاذبة ينشرها صحفي كاذب، في شكل تصيد، ولذلك فأنّ خبر وفاة دانييل ألفيس، غير صحيح.

 

جدير بالذكر أن ألفيش حاول التخلص من حياته مسبقًا داخل السجن بسبب اتهامه بالاغتصاب، ووقوع عليه تهمة بالسجن لمدة 9 أعوام، وهو ما تسبب له بأزمة نفسية حادة، ودخوله في حالة اكتئاب دفعته لإنهاء حياته.

 

حاول ألفيش التخلص من حياته مسبقًا إلا أنه جرى إنقاذ حياته من قبل إدارة السجن، الذي يقبع فيه، وفقا لما نشرته صحف برازيلية وإسبانية.

 

وبحسب وسائل الإعلام في البرازيل، فأن إدارة السجن فعلت بروتوكول الطوارئ خشية تخلص داني ألفيش من حياته، لا سيما مع محاولته قتل نفسه إلا أن آخر الأنباء تفيد بإنهاء ألفيش حياته على الرغم من محاولة إدارة السجن الحفاظ عليها.


وفي 22 من فبراير الماضي، حكمت محكمة في برشلونة، على النجم الدولي البرازيلي السابق، بالسجن لمدة 4 سنوات ونصف، بتهمة الاعتداء الجنسي.

 

وأدانت المحكمة العليا بكتالونيا، وقتها، داني ألفيس بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي في برشلونة عام 2022، وقضت بحبسه.

 

فيما ألزمت المحكمة في حكمها لاعب برشلونة السابق على سداد تعويض الضحية بدفع مبلغ 163 ألف دولار (150 ألف يورو)، كما حكم عليه أيضًا بأمر تقييدي لمدة 9 سنوات ونصف، وفق «فوربس».

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1