لينك وظائف خالية بالخط الثالث للمترو 2024.. والشروط وطريقة التقديم

لينك وظائف خالية
لينك وظائف خالية بالخط الثالث للمترو 2024

نستعرض خلال السطور المقبلة وظائف خالية بالخط الثالث للمترو 2024، الشروط وطريقة التقديم.

 

أعلنت الشركة الفرنسية المسؤولة عن تشغيل الخط الثالث لمترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف، البدء في استقبال طلبات الراغبين في العمل بوظيف بيع التذاكر في المحطات الجديدة  والقريبة من “بولاق الدكرور، جامعة القاهرة، التوفيقية، وادي النيل، جامعة الدول العربية” بقسم خدمة العملاء بالخط الأخضر “الثالث للمترو”.


وأوضحت الشركة في بيان لها، أن هناك وظيفة متوفرة لحديثي التخرج أو الأشخاص الذين يمتلكون خبرة في مجال المبيعات وخدمة العملاء ومهارة التعامل مع الجمهور، حيث يمكن التقديم بشكل إلكتروني توفيرا للوقت والجهد على الرابط التالي: “https://www.mobilitycairo.com/csjobs”.


وبالنسبة للشروط الخاصة بالوظيفة المطلوبة، أشارت الشركة إلى أنه يشترط في المتقدم أن يكون لديه شهادة فوق المتوسط ولا يزيد عمر المتقدم عن سن الـ 40 سنة، ويفضل في المتقدمين أن يكونوا من سكان المناطق القريبة من محطات بولاق الدكرور وجامعة القاهرة، وأن يكون من سكان هذه المناطق أفضل.


وأتاحت الشركة المسؤولة عن تشغيل الخط الثالث للمترو، إمكانية التقديم بشكل إلكتروني على الوظيفة المطلوبة، حيث يمكن التقديم من خلال إتباع الخطوات التالية:

 

  • الدخول مباشرة إلى الرابط المخصص للتقديم على وظيفة موظف بيع تذاكر.
    إدخال الاسم بالكامل ورقم الهاتف المحمول.
    كتابة البريد الإلكتروني وتوضيح سن المتقدم.
    كتابة المؤهل الدراسي للمتقدم.
    إدخال العنوان الخاص بالمتقدم “محافظة، والمنطقة، والعنوان بشكل مفصل”.
    إدخال تفاصيل الخبرات السابقة للمتقدم من حيث ” سنوات الخبرة، هل يوجد خبرة في المبيعات، اسم أخر شركة عملت بها، تفاصيل الخبرات السابقة”.


وتستعد وزارة النقل والمرافق العامة، لافتتاح نحو 5 محطات مترو جديدة ضمن المرحلة الثالثة للخط الثالث لمترو الأنفاق، وهي “محطة التوفيقية، محطة وداي النيل، محطة جامعة الدول العربية، محطة بولاق الدكرور، محطة مترو جامعة القاهرة”.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1