الخطوات التقديم على وظائف وزارة التعليم السعودية 1445_2024

 وزارة التعليم السعودية
وزارة التعليم السعودية

وظائف وزارة التعليم السعودية 1445.. أعلنت وزارة التعليم السعودية، عن طرح وظائف شاغرة لعدد 12 ألف و519 وظيفة تعليمية جديدة.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على وظائف وزارة التعليم السعودية 1445، التي أعلنت عنها وزارة التعليم بالمملكة.


وفرت وزارة التعليم السعودية عن وظائف وزارة التعليم السعودية 1445 لعدد 12 ألف و519 وظيفة تعليمية جديدة، للعمل في عدة مناطق بالمملكة، وذلك بنظام التعاقد المكاني على رتبة معلم ممارس.

 

 إليكم الخطوات التقديم على وظائف وزارة التعليم السعودية، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية من خلال اتباع الخطوات التالية:

 

  • – الدخول على رابط وزارة التعليم السعودية
    – قم بتسجيل البيانات المطلوبة
    – عليك النقر على أيقونة الوظائف الحكومية من على الموقع
    – قم بإدخال على الوظائف التعليمية الجديدة وظيفة معلم ممارس 1445.
    – سجل البيانات المطلوبة بدقة
    – قم برفع المستندات المطلوبة بصيغة bdf.
    – إرسال الطلب والإحتفاظ برقم الطلب للمراجعة.


أعلنت وزارة التعليم السعودية، عن موعد التسجيل في وظائف وزارة التعليم السعودية والتي تبدأ التقديم للرجال من يوم الثلاثاء القادم 2024/03/05 الموافق 1445/ 24/08 هجري، بينما يبدا التقديم للنساء من يوم الإثنين الموافق 2024/ 03/11 ميلادي الموافق 1445/09/01 هجري.


أعلنت وزارة التعليم السعودية عن شروط التسجيل في وظائف وزارة التعليم وهي أن يكون حاصل على الجنسية السعودية وأن يكون حاصل الشهادة الجامعية وفي حالة حصوله على الشهادة من الخارج يجب أن يتم معادلتها من قبل وزارة التعليم السعودية، ولا يكون المتقدم يعمل في أي وظيفة أخرى سواء في القطاع العام أو الخاص.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1