كيفية التقديم على وظائف الخطوط الحديدية بالسعودية 2024

كيفية التقديم على
كيفية التقديم على وظائف الخطوط الحديدية بالسعودية 2024

وظائف شركة الخطوط الحديدية 2024.. أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية في المملكة العربية السعودية، طرح وظائف شركة الخطوط الحديدية شاغرة ومميزات تنافسية من حيث منع بدل سكن ونقل.


حيث ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على وظائف شركة الخطوط الحديدية من أجل العمل في عدة مدن وهي الرياض وجدة ومكة والشرقية.

أتاحت الشركة السعودية للخطوط الحديدية عملية التقديم لوظائف شركة الخطوط الحديدية عن طريق موقع الشركة الرئيسي.

 

  • سار تطلق أول تجربة لـ القطار الهيدروجيني في السعودية
    وأفاد بيان شركة الخطوط الحديدية في المملكة العربية السعودية بأن وظائف الخطوط الحديدية التي طرحتها عبر المسميات الشاغرة رئيس قسم محطة ورئيس قسم طاقم قطار، ورئيس محطة وأخصائي عقود أول، والمدرب الفني وأخصائي أول الاتصالات المؤسسية، وأخصائي أول مشتريات البنية التحتية ورئيس قسم تطوير الأعمال العقارية، وأخصائي فحص حرائق وأخصائي أول عمليات أمن تقنية.
  • حدد الشركة تخصصات الوظائف والتي منها الإدارة العامة والموارد البشرية والإلكترونيات الصناعية والتحكم والهندسة الصناعيى وغيرها العديد من التخصصات الأخرى.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على مزايا وظائف الخطوط الحديدية، والتي منها أن الشركة تمنح بدل نقل بنسبة 10% من الراتب الاساسي، بالإضافة لبدل السكن بنسبة 25% من الراتب الاساسي.

 

كما تمنح الشركة العاملين فيها وجود التأمين الطبي الشامل لكل من الموظف وعائلته، ومرتبات تنافسية كما تمنح الشركة الاجازات السنوية المدفوعة، ويوجد فرص للتدريب والتطوير للموظف من داخل وخارج المملكة.

 

كيفية التقديم على وظائف  الخطوط الحديدية؟


  • – الدخول إلى موقع شركة الخطوط الحديدية على تطبيق لينكدان
    – اختيار الوظيفة التي تريد التقديم عليها.
    – كتابة البيانات المطلوبة منك.
    – إرفاق المستندات المطلوبة ان وجدت.
    – قم بإرسال الطلب حتى تتم مراجعته من قبل الجهات المختصة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1