غياب رونالدو.. تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الحزم في الدوري السعودي

النصر
النصر

استقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر السعودي، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الحزم، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ 22 ببطولة دوري روشن السعودي.

ويدخل النصر مباراة اليوم ولديه رغبة قوية في تحقيق الفوز على نظيره الحزم، وذلك من أجل الاقتراب من صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي، الذي يحتل صدارته الهلال.

ويحتل النصر وصافة ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 52 نقطة، حصدها من 21 مباراة، حقق الفوز في 17 لقاء، وتعادل مرة وحيدة، وخسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 60 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 26 هدفًا.

فيما يتواجد فريق الحزم في الترتيب الأخير بجدول الدوري السعودي برصيد 14 نقطة، حصدها من 21 مباراة، فاز في مباراتين فقط، وتعادل 8 مرات وخسر 11 مباراة، تمكن من تسجيل 21 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 51 هدفًا.


تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الحزم في الدوري السعودي

- حراسة المرمى: وليد عبدالله.

- خط الدفاع: علي لاجامي، عبدالإله العمري، إيمرك لابورت، أليكس تيليس.

- خط الوسط: بروزوفيتش، عبدالله الخيبري، أوتافيو.

- خط الهجوم: أندرسون تاليسكا، ساديو ماني، أيمن يحيى.


موعد مباراة النصر ضد الحزم في الدوري السعودي

تنطلق مباراة النصر أمام نظيره الحزم، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ 22 ببطولة دوري روشن السعودي.


ملعب مباراة النصر ضد الحزم في الدوري السعودي

يحتضن ملعب "الأول بارك"، مباراة النصر أمام نظيره الحزم، مساء اليوم الخميس، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ 22 ببطولة دوري روشن السعودي.


القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الحزم في الدوري السعودي

SSC1 HD

SSC1 SD

QQ Sports Live

Shahid