موعد إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

موعد إعلان جدول امتحانات
موعد إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

موعد امتحانات الثانوية العامة 2024.. أعلنت وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية، عن موعد امتحانات الثانوية العامة 2024، التي يترقبها الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بكافة محافظات مصر العربية.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بجمهورية مصر العربية، بشأن التعرف على موعد امتحانات الثانوية العامة 2024، وذلك خلال اجتماع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم مع اللجنة المسؤولة عن وضع جداول امتحانات الثانوية العامة 2024.

أفادت وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية خلال البيان الصادر عنها اليوم، بأن موعد امتحانات الثانوية العامة 2024 للمواد الغير مضافة للمجموع ستكون قبل عيد الأضحى 2024.


وذكر بيان وزارة التربية والتعليم، بأن الامتحانات ستكون خارج المجموع يوم الإثنين الموافق 10-6-2024، حيث من المقرر أن تبدأ امتحانات المواد المضافة للمجموع المقرر انطلاقها يوم السبت الموافق 22-6-2024.

 

موعد إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2024


أعلنت وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية، عن موعد إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث أنه سيتم الإعلان عن الجدول قريبا للطلاب.


كشف الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم الفني، عن تفاصيل نظام امتحانات الثانوية العامة 2024 سيكون بنظام الكتاب المفتوح open book أسوة بالعام الماضي.

 

وأفاد حجازي بأنه من المقرر أن يتسلم الطالب كتيب المفاهيم في بداية امتحان كل مادة ويسلمه للملاحظ في نهاية الامتحان.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1