رابط استمارة الثانوية العامة 2024

رابط استمارة الثانوية
رابط استمارة الثانوية العامة 2024

رابط استمارة الثانوية العامة 2024.. أعلنت وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية، عن أخر يوم للتسجيل في استمارة الثانوية العامة 2024 لكي يتم استلامها داخل المدارس.


حيث يتساءل الآلاف من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بجمهورية مصر العربية، عن أخر موعد للتسجيل في استمارة الثانوية العامة 2024، والتي تمكنهم في الدخول إلى الامتحان نهاية العامة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن أن موعد للتسجيل في استمارة الثانوية العامة 2024 بشكل إلكتروني على أن يتم تسليمها عبر المدارس الموجودة في كافة محافظات جمهورية مصر العربية.

 

وأفاد بيان الوزارة بأن المدارس سوف تستلم استمارة الثانوية العامة 2024 وذلك من يوم الأحد 11 فبراير، وآخر موعد لتسليم الاستمارات الإلكترونية للمدارس بعد غد الخميس 29 فبراير الجاري.


يبحث الآلاف من الطلاب والطالبات بكافة محافظات جمهورية مصر العربية، عن رابط استمارة تسجيل الثانوية العامة 2024 إليكم الخطوات التالية:

 

  •  قم ملء استمارة الثانوية 2024 أضغط هنا
  • قم بالضغط على تسجيل الدخول الموجود أسفل الصفحة
  • كتابة البريد الإلكتروني المدرسي الخاص بك
  • إذ لم يكن لديك بريدك الإلكتروني فيمكنك الحصول عليه من خلال رابط إنشاء البريد الإلكتروني المدرسي الموجود أيضا أسفل الصفحة.

 

حيث يجب  الطالب والطالبة بجمهورية مصر العربية، من الضروري ملئ استمارة تسجيل الثانوية العامة لعام 2024 وتسليمها للمدرسة التابعة لها، خاصة وأن  اليوم الخميس الموافق 29 فبراير هو أخر ليكون لاستقبال الاستمارات، وأن الاستمارة هي التي تسمح للطالب دخول الامتحان لهذا العام.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1