موعد وجدول امتحانات الثانوية العامة 2024

موعد وجدول امتحانات
موعد وجدول امتحانات الثانوية العامة 2024

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. أعلنت وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية، عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2024، التي يترقبه الآلاف من الطلاب والطالبات الثانوية العامة في مصر.


ما هو موعد امتحانات الثانوية العامة 2024؟


دائما ما يبحث الطلاب والطالبات بجمهورية مصر العربية عن موعد امتحانات الثانوية العامة 2024، والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.

حددت وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية عن موعد امتحانات الثانوية العامة 2024، ومن المقرر أن تبدأ من يوم 25 يونيو 2024، وتنتهي خلال شهر يوليو المقبل، وفقًل للجدول امتحانات الثانوية العامة 2024.


أفادت الوزارة بأن تسجيل استمارة الثانوية العامة بدأت من شهر يناير وتستمر حتى يوم 22 من شهر فبراير 2024، على أن يقوم الطلاب بطبعها وتسليمها إلى المدرسة خلال الفترة من 11 فبراير  حتى الخميس 29 من فبراير للعام الجاري.


كشفت وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2024، التي سوف تتضمن الأسئلة المقالية والموضوعية بالإضافة إلى بابل شيت، وفقًا لجدول امتحانات الثانوية العامة 2024 ومن المتوقع أن يتم التصحيح بشكل إلكتروني.

 

أفاد بيان الوزارة بأن من المقرر تعقد الامتحانات من خلال تأمين شامل من قبل الوزارة كما أن أسئلة الامتحانات ستكون مفتوحة تقيس درجة الاستيعاب عند الطلاب، ولا يشترط أن تكون من المنهج، كما أن الأسئلة ستشمل جميع أجزاء المنهج بأكمله، من المقرر أن تكون الاختبارات موحدة على مستوى الجمهورية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1