السيسي يُحقق حلم بطل "قادرون باختلاف" بعد طلب عضوية نادي الزمالك

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية قادرون باختلاف

شهد حفل "قادرون باختلاف" في النسخة الخامسة بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عرض فيلم تسجيلي بعنوان: "أبطال من ذهب"، للحديث عن بطولات "القادرون باختلاف" في المسابقات الرياضية العالمية وقدرتهم على المنافسة وتحقيق إنجازات كبيرة.

شهد الحفل تحقيق حلم عبد الرحمن مصطفى كامل، بطل من أبطال "قادرون باختلاف" في أن يكون "محلل كروي"، معربًا عن فرحته باختيار حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب مصر، قائلًا: "منتظر الأجندة الدولية لمنتخب مصر مع الكابتن العميد حسام حسن أسطورة وعنده روح وحماس.. وعارف يعني ايه كلمة منتخب مصر كلاعب ومنتخب.. وإن شاء الله يحصل على كأس أمم إفريقيا وينافس على كأس العالم".

تابع: "منتظر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. وأنا زملكاوي ونفسي في صفقات أكثر للنادي ومهاجم هجام للزمالك".

وأضاف خلال كلمته في حفل: "قادرون باختلاف" موجها حديثه للرئيس السيسي: "نفسي في عضوية لنادي الزمالك.. مدرسة الفن والهندسة".. ليرد عليها الرئيس السيسي: "كل النادي موجود هنا والعضوية كلها موجودة هنا".

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المتواجد داخل الحفل: "فخامة السيد الرئيس بكرة الساعة 3 نتشرف بكارنيه العضوية الخاص به".

وداعبه الرئيس السيسي من جديد عن توقعه لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، ليرد: "أتوقع فوز الزمالك إن شاء الله بالصفقات الجديد"، ليداعبه الرئيس قائلا: "ما أنت لسه واخد العضوية".

تحرص الدولة المصرية تحت حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوى الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات.

اتخذت الدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة خطوات فاعلة ومهمة انحيازًا للأشخاص ذوي الهمم سعيا نحو تأمين السبل التي تسهم في دمجهم بالمجتمع، ومنها قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته والتي تهدف إلى حصول الأشخاص ذوي الاعاقة علي حقوقهم والمزايا القانونية التي يتمتعون بها في ظل الإرادة السياسية المتوفرة.