ما حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي؟.. تطورات جديدة

محمد صلاح
محمد صلاح

يستمر ويتواصل الحديث بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، وإمكانية رحيله عن الريدز في الميركاتو الصيفي المقبل، والانتقال إلى الدوري السعودي.

وهناك اهتمام كبير من الدوري السعودي بالحصول على خدمات محمد صلاح، من الصيف الماضي، وخلال الانتقالات الصيفية الماضية، قدم نادي الاتحاد السعودي، العديد من العروض إلى ليفربول للحصول على "صلاح"، ولكن قوبلت جميع العروض بالرفض.

وحصل نادي ليفربول على خدمات الدولي محمد صلاح، في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط "مو صلاح"، بعقد مع إدارة الريدز حتى 30 يونيو 2025.


حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي


وأكدت صحيفة "اليوم" السعودية، في تقريرها، صباح اليوم، أنه حتى هذه اللحظة موقف محمد صلاح، غير واضحًا، فيما يخص انتقاله بشكل رسمي إلى الدوري السعودي وتحديدا نادي الاتحاد، بداية من الموسم المقبل.


كلوب يكشف عن آخر تطورات إصابة محمد صلاح مع ليفربول


صرح المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بأنه يراقب وضع ثلاثي الريدز محمد صلاح ونونيز وسوبوسلاي بشأن المشاركة في مباراة ساوثهامبتون، المقرر لها غدا الأربعاء، بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ساوثهامبتون: "نحن بحاجة لمعجزات لعودة بعض اللاعبين لذلك لن أستبعد البعض لكن نحن نقيم وضعهم عن كثب".

وتابع: "علينا أن نرى بشأن صلاح وداروين وسوبوسلاي بشأن المشاركة في مباراة الغد".

وكان محمد صلاح قد عانى من آلام في موضع الإصابة السابقة عقب مباراة برينتفورد، وغاب عن مواجهة لوتون تاون في البريميرليج، وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

جدير بالذكر أن توج ليفربول بكأس الرابطة الإنجليزية على حساب تشيلسي بهدف سجله فيرجيل فان دايك، في مباراة غاب فيها محمد صلاح.