مفاجأة بشأن مفاوضات الزمالك مع مصطفى فتحي.. هل يعود لبيته؟

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

فجر الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، في الساعات الماضية، مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف مستجدات مفاوضات الزمالك لعودة مصطفى فتحي، لاعب بيراميدز الحالي، إلى الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأوضح إبراهيم عبد الجواد، في تصريحات تليفزيونية: "الزمالك يتواصل مع مصطفى فتحي، من أجل ضمه للفريق الأبيض، وعندما تم فتح الكلام بينهما قال أتمنى العودة للزمالك اليوم قبل غدًا، ولكني مرتبط بعقد مع نادي بيراميدز".

واسترسل لاعب الزمالك السابق، قائلًا: "أمنيتي العودة للزمالك ولا أمانع في العودة إلى بيتي، ولكن يجب أن تكون تلك العودة من خلال الطرق الشرعية".

وكان مسئولو الزمالك قد فتحوا خطًا من المفاوضات مع نادي بيراميدز في الميركاتو الشتوي الأخير؛ من أجل عودة مصطفى فتحي للفريق الأبيض، إلا أنه لم تكتمل المفاوضات.

وخلال الفترة الحالية، يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته استعدادًا لمواجهة الداخلية في الدوري المصري.

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة، جمعها من تسع مباريات.


موعد مباراة الزمالك ضد الداخلية في الدوري المصري


تنطلق مباراة الزمالك أمام نظيره الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساء غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".


ملعب مباراة الزمالك ضد الداخلية في الدوري المصري


تقام مباراة الزمالك أمام نظيره الداخلية، مساء غدا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".


القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الداخلية في الدوري المصري


تذاع مباراة الزمالك أمام نظيره الداخلية، مساء غدا الخميس، عبر فضائية "أون تايم سبورتس".