فحص طبي عاجل لنجم الأهلي قبل مواجهة يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي المصري، لخوض مباراة قوية مساء الجمعة المقبلة، أمام نظيره يانج أفريكانز التنزاني، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحقق النادي الأهلي فوزا كبيرا أمس الثلاثاء، أمام نظيره بلدية المحلة، بخمسة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي احتضنها ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس ببطولة الدوري المصري "دوري نايل".

وأسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلا من: يانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز، الجمعة المقبلة، بدوري الأبطال.

فحص طبي عاجل لنجم الأهلي قبل مواجهة يانج أفريكانز

يخضع الدولي محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، إلى فحص طبي، خلال مران اليوم الأربعاء، وذلك لتحديد موقفه من المباراة المقبلة أمام يانج أفريكانز التنزاني.

وتعرض محمد عبد المنعم، لحالة من الاجهاد خلال مباراة فريق أمس أمام يانج أفريكانز ولم يستطيع استكمال المباراة، لذلك يخضع لفحص طبي اليوم لتحديد موقفه من المباراة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز التنزاني، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.