السيسي لـ "الجسمي": أنت متعرفش أهل الإمارات قد إيه هما حبايبنا.. والشيخ محمد بن زايد أخويا وحبيبي

الجسمي
الجسمي

شاهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، فقرة موسيقية تقديم الفنان حسين الجسمي، خلال احتفالية "قادرون باختلاف" لذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة.

 

في سياق متصل، قال  الرئيس عبد الفتاح السيسي، لصفاء بطلة “قادرون باختلاف”: “أنا سعيد بيكي يا صفاء، منورة الدنيا متشكر إنك انتي جيتي، واليوم ده نقولكم ممكن إوعو تسيبونا”.


ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفلة قادرون باختلاف التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، حديثه للمطرب حسين الجسمي قائلا: "أشكرك على كلامك الجميل وأحاسيسك الجميلة وإحنا فعلا اخوات يا حسين".
 

وقال الرئيس السيسي: "أنت متعرفش أهل الإمارات قد إيه هما حبايبنا، والشيخ محمد بن زايد أخويا وحبيبي".

 

وأضاف الرئيس السيسي: "أنت وجودك معانا رسالة ومتشكر جدا لكلامك الحلو ودايما مع بعض في كل خير وسلام".

 

وقدم الفنان حسين الجسمي، فقرة غنائية بعنوان “هحكيلكم عن الجمال”، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك باحتفالية “قادرون باختلاف”، في نسختها الخامسة والمنعقدة بمركز المنارة.

 

كما أكد الفنان حسين الجسمي سعادته لحضور النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: “أنا سعيد وفخور اني بين أهلي وناسي”.

 

كما وجه “الجسمي” رسالة للرئيس السيسي، قائلًا: “كل سنة أشوف بعيني التطور اللي بيحصل لأبطالنا وأودلادنا وبناتنا المصريين والمصريات من قادرون باختلاف وهذا  مش هيكون إلا بدعم أبوهم في ضهرهم”.

 

 

وأضاف:" أتشرف كإماراتي مصري إني أكون دايمًا في ضهرهم".

 

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفلة قادرون باختلاف التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1