العضوية كلها موجودة معانا.. الرئيس السيسي يمازح رئيس الزمالك خلال احتفالية قادرون باختلاف (بث مباشر)

حسين لبيب
حسين لبيب

مازح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك خلال احتفالية قادرون باختلاف.

 

وطلب شاب من ذوي الهمم الحصول على عضوية نادي الزمالك، ليرد عليه الرئيس السيسي، موجها الحديث لحسين لبيب، قائلا: العضوية كلها موجودة معانا أهي.

 

وعلى الفور استجاب لبيب لتوجيه الرئيس السيسي ومنح الشاب عضوية نادي الزمالك.


وانطلقت النسخة الخامسة لاحتفالية قادرون باختلاف اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024، وهي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيلما تسجيليا، عن الملهمين من القادرين باختلاف، وذلك في احتفالية قادرون باختلاف بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وروى مجموعة من ذوي الهمم بطولاتهم في مختلف الرياضات ومجالات الحياة المختلفة، تأكيدا منهم على أهمية استمرار في العمل مهمما كانت الظروف.

 

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، استعراض قد الحياة لمجموعة من أبطال ذوي الهمم وذلك ضمن فقرات احتفالية قادرون باختلاف.

 

ووجه الرئيس السيسي حديثه للأبطال من ذوي الهمم قائلا: "أنا اللي بشكركم انتوا واليوم بتاعكوا ده بيبقى يوم جميل أو ي وبنعيش عليه السنة كلها".

 

 

كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، لروضة، أحد أبطال قادرون باختلاف خلال احتفالية “قادرون بأختلاف”، في نسختها الخامسة، والمنعقدة بمركز المنارة، “أنا هطلب منك طلبين يا روضة إنك تسمحيلي إني أتشرف وأسلم عليكي، والطلب التاني يوم القيامة تقولي لربنا هاته معانا”.

 

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفلة قادرون باختلاف التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أغنية “هتروق” لمجموعة من أبطال ذوي الهمم، وذلك ضمن فقرات احتفالية “قادرون باختلاف".

 

كما قال  الرئيس عبد الفتاح السيسي، لصفاء بطلة قادرون باختلاف: “أنا سعيد بيكي يا صفاء، منورة الدنيا متشكر إنك انتي جيتي، واليوم ده نقولكم ممكن إوعو تسيبونا”.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1