موعد يوم العلم السعودي 2024

موعد يوم العلم السعودي
موعد يوم العلم السعودي 2024

موعد يوم العلم السعودي 2024.. أعلن مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، عن موعد يوم العلم السعودي 2024، حيث تعد هذه الفعالية من الفعاليات التي تعمل على تعزيز المواطنين بهويتهم ومدى تأثيرها في نفوسها.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بشأن التعرف على موعد يوم العلم السعودي 2024، التي أصدرها أمر ملكي بواسطة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

أكد مجلس الوزراء السعودي، على أن موعد يوم العلم السعودي 2024 سيكون يوم 11 من شهر مارس بكل عام، وهذا التاريخ يوافق شهر رمضان، أي يوم 1 رمضان 1445، أي متبقى ما يقارب من 14 يوم فقط.


يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن ما هو سبب الاحتفال بعلم السعودية؟، حيث أن مناسبة يوم العلم يأتي تخليدًا لـ الذكري التي اعتمد فيها الملك عبد العزيز آل سعود.


شهد يوم العلم السعودي العديد من الفعاليات والاحتفالات بالمملكة العربية السعودية، والتي منها تتزين كافة شوارع بالعلم السعودي وتنظيم عروض عسكرية، وتنظيم بعض العروض الثقافية، وإقامة الندوات العلمية وبعض المؤتمرات الثقافية التي تعزز الروح الوطنية، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الترفيهية وإقامة عروض مسرحية والرياضية وتتزين سماء المملكة بـ الألعاب نارية الملونة، وإقامة المسابقات الفنية والترفيهية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1