الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

عروض مطاعم جدة في يوم التاسيس السعودي

يوم التأسيس
يوم التأسيس

عروض مطاعم يوم التأسيس 2024.. انطلقت يوم الثلاثاء 10 شعبان 1445، تخفيضات وعروض رمضان والعيد في المملكة العربية السعودية.

 

 كما وجهت به وزارة التجارة للمستهلكين، ويصادف الاحتفال بيوم التأسيس 1445 أنه جاء يوم الخميس 12 شعبان 1445، لتصبح التخفيضات مضاعفة للمستهلك احتفالا بيوم التأسيس وعروض ممتازة لشهر رمضان وعيد الفطر، ومن ضمن العروض التي يترقبها الشعب السعودي والمقيمين على أرض المملكة عروض المطاعم في يوم التأسيس السعودي، ويعتبر يوم التأسيس يوم إجازة رسمية للموظفين في جميع القطاعات.


من عروض يوم التأسيس 2024 المطاعم والكافيات، حيث تستعد للاحتفال بيوم التأسيس 2024، حيث يحرص الجميع في هذا اليوم للذهاب إلى الأماكن العامة والاستمتاع بالأجواء والفعاليات، وتناول الأطباق السعودية الأصيلة، لذا يبحث الجميع عن عروض يوم التأسيس السعودي مطاعم، حيث توفر مطاعم المملكة الخصومات والعروض لاستقطاب الزبائن والاحتفال بألذ الوجبات لديها.


حيث تنوع مطاعم السعودية بتقديم تشكيلة واسعة من العروض القوية، بمناسبة اليوم التاريخي، الذي يستلهم روح الكرم والضيافة العربية، لذلك نجد الكثير من المطاعم تقوم بتقديم عروض على الوجبات الوطنية التي ترمز للهوية الوطنية، والاستمتاع بالمطبخ السعودي والعالمي، ويمكنكم معرفة عروض المطاعم في يوم التأسيس 1445 الاحساء، مكة المكرمة تبوك عبر الحساب الرسمي لمطاعم السعودية في انستجرام.


من عروض مطاعم جدة في يوم التأسيس اخترنا لكم ما يلي:

 

مطعم البيك يقدم عرض مغري وجذاب بمناسبة يوم التأسيس.
مطعم تلبيبة سالم حيث يقدم عرض صحن أبو الفزعات + 6 مشروبات غازية + بطاطس كبير بمبلغ 297 ريال.
عروض مطاعم طيبات الحجاز.
تجدون الكثير من العروض في التغريدة التالية:

عرض مطعم بيتزاراتي البيتزا الكبيرة 22 ريال.

عرض مطعم اسماك شيف البحر.

عرض مطعم جرافتي برجر.

عرض مطعم زعتر وزيت
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1