بشرى لجماهير ليفربول بشأن محمد صلاح.. العودة تقترب بشدة

محمد صلاح
محمد صلاح

تترقب جماهير نادي ليفربول الإنجليزي موعد عودة نجمها المصري محمد صلاح إلى مباريات الفريق بعد غيابه خلال الفترة الأخيرة.

وذكر موقع "ليفربول إيكو"، المقرب من نادي ليفربول، أن محمد صلاح سيكون جاهزًا لخوض مواجهة الريدز القادمة أمام ساوثهامبتون، الخميس المقبل، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف الموقع الإنجليزي، أن يورجن كلوب قد يفضل الإبقاء على محمد صلاح بديلًا مع إشراكه بعضًا من الوقت لاستعادة لياقته تدريجيًا، للمشاركة مجددًا في الدوري الإنجليزي.

ويعاني محمد صلاح في الوقت الحالي من إصابة عضلية حرمته من المشاركة في أول ألقاب الفريق هذا الموسم 2024/2023، حيث كان صلاح يعاني من الإصابة خلال ظهوره مع منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، أبعدته عن الملاعب لقرابة شهر من الزمن.

وبعد شفائه، عاد صلاح وشارك مع نادي ليفربول فى مباراة واحدة أمام نادي برينتفورد في 17 فبراير، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن تجدد إصابته ويغيب مرة أخرى عن المستطيل الأخضر.

وعزز فريق ليفربول السجل القياسي في التتويج بكأس كاراباو برصيد 10 ألقاب، بينما حصد تشيلسي البطولة 5 مرات آخرها موسم 2014 – 2015، بينما كان فريق مانشستر يونايتد بطل النسخة الأخيرة من البطولة.

ويقدم صلاح موسما مذهلًا، حيث سجل 19 هدفا وصنع 10 آخرين في 28 مباراة بكل البطولات مع ليفربول.

ويحلم صلاح مع ليفربول بتحقيق الرباعية التاريخية هذا الموسم، وذلك بعد تتويج الفريق مؤخرا بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.