مفاجأة مدوية.. الإسماعيلي يبحث عن أمواله من حجازي وفتحي في إنجلترا والسعودية

أحمد حجازي
أحمد حجازي

فجرت تقارير صحفية مصرية، مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق ببحث النادي الإسماعيلي عن مستحقاته لدى عدد من الأندية.

وذلك نظير رعاية بعض اللاعبين الذين احترفوا فى الدوريات الأوروبية أو العربية وأبرزهم أحمد حجازي وأحمد فتحي.


وأفادت التقارير أن الإسماعيلي يبحث عن كيفية الحصول على حقوق النادي فى رعاية اللاعبين الذين احترفوا من أبناء النادي، على الرغم أن هذه الخطوة كان يجب على المجالس السابقه اتخاذها وهذا لم يحدث.

وأوضحت أن مجلس إدارة الإسماعيلي سيرسل طلب إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم يستفسر من خلاله عن الطرق القانونيه للحصول على حق رعاية اللاعب احمد حجازي والذي احترف في نادي وست بروميتش الإنجليزي ومنه الاتحاد السعودي، وبذلك قد يحق للدراويش الحصول على حق رعاية من عقد اللاعب مع الناديين.

وأشارت إلى أن هناك أيضا أحمد فتحي ظهير أيمن النادي والذي احترف من النادي الإسماعيلي إلى نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، ومن ثم إلى النادي الاهلي المصري.

واختتم التقرير أن النادى الاسماعيلي لا يحق له تقديم شكوى ضد هؤلاء الأندية، ولكن عليه انتظار رد الاتحاد الدولي لكرة القدم لمعرفة الطرق القانونية التي سوف يتبعها للحصول على حقوقه بهذا الشأن إن وجدت.

وكان أحمد حجازي أحد ناشئي النادي الإسماعيلي، ومنه انتقل إلى فيورنتينا الإيطالي، ثم عاد للدوري المصري من بوابة الأهلي، قبل أن يحترف مجددا في وست بروميتش الإنجليزي، ثم الاتحاد السعودي.

وخرج أحمد فتحي من الإسماعيلي محترفا في صفوف شيفيلد يونايتد الإنجليزي، ثم الأهلي المصري، ومنه إلى هال سيتي الإنجليزي، وعاد مجددا للأهلي، وأخيرا حط الرحال في بيراميدز.