اختيارات حسام حسن.. 3 لاعبين مفاجأة في قائمة منتخب مصر

حسام حسن
حسام حسن

كشف الإعلامي أحمد شوبير، قائد الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن مفاجآت حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر في اختياراته لقائمة الفراعنة في المرحلة المقبلة، خلال الدورة الودية في شهر مارس والذي سيشارك بها المنتخب الوطني، بمشاركة كل من كرواتيا وتونس ونيوزلندا.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "هناك ثلاث لاعبين مفاجأة في قائمة منتخب مصر وأؤكد ذلك، سيكون هناك ثلاث لاعبين أسماء جديدة في قائمة منتخب مصر، بجانب لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز والمحترفين".

وأضاف شوبير: "حسام حسن زعلان بسبب وجود مباراة الأهلي أمام إنبي يوم 15 مارس، ويري أن كان على عامر حسين المشرف على المسابقات إبلاغ الجهاز الفني لمنتخب مصر بذلك، وليس كما تم الإعلان عنه بإقامة معسكر المنتخب يوم 12 مارس".

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر طلب من رابطة الأندية أن يكون معسكر المنتخب يوم 12 مارس المقبل، ويرفض التوأم إقامة مباراة الأهلي وإنبي يوم 15 مارس المقبل.

ويعقد حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول، جلسة مع جهازه المعاون من أجل حسم قائمة الفراعنة لمعسكر مارس المقبل، وخوض الدورة الودية المقرر لها فى مارس المقبل، بمشاركة كل من نيوزلندا وكرواتيا وتونس.