بعد غيابه عن مباراة ميدياما.. هل هناك خلاف بين كولر وكهربا في الأهلي؟

كولر وكهربا
كولر وكهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير قائد الأهلي ومنتخب مصر السابق، حقيقة وجود خلاف بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلى ومحمود كهربا مهاجم الفريق، بعد غيابه عن مباراة ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا.

وغاب كهربا عن لقاء الفريق الغاني، بسبب حضوره فرح شقيقته قبل المباراة بـ 48 ساعة.

وفاز الأهلي على ميدياما الغاني بهدف نظيف من توقيع حسين الشحات، ليضمن التأهل إلى ربع النهائي قبل جولة من نهاية دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي: "ليس هناك خلاف بين كولر وكهربا في الأهلي، استبعاد اللاعب من مباراة ميدياما الغاني كان وجهة نظر فنية وليس أمرا آخر".

وأضاف شوبير: "مشاركة كهربا في مباريات الأهلي المقبلة سوف تتحدد بناءً على حالته الفنية، اللاعب مطالب بإثبات نفسه والفوز بالتحدي الذي ينتظره في المنافسة مع وسام أبو علي وأنتوني موديست مهاجمي الفريق اللذان يشاركان بصفة مستمرة في الفترة الأخيرة".

وعن حالة أليو ديانج علق شوبير: "اللاعب لا يزال في مصر ولم يسافر لإجراء جراحة الركبة، وكنت أتمنى أن يجري الجراحة في القاهرة استغلالا للوقت على أن يسافر للتأهيل خارج مصر".

وعن استعدادات الأهلي لمواجهة بلدية المحلة، قال شوبير: "انتظروا تغييرات كبيرة في تشكيل الفريق بالمباريات المقبلة قد تصل لخمسة مراكز كاملة، خاصة بعد تعافي أحمد نبيل كوكا ومحمد الضاوي كريستو وكريم نيدفيد من الإصابة".

ويستعد الأهلي لمواجهة بلدية المحلة، مساء غد الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة للدوري المصري.