هل يشارك العقيدي مع النصر ضد الفيحاء؟.. كاسترو يحسم الجدل

نواف العقيدي
نواف العقيدي

حسم البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، الجدل بشأن إمكانية مشاركة نواف العقيدي حارس مرمى الفريق أمام الفيحاء، غدًا الأربعاء، بدوري أبطال آسيا.

ويستعد فريق النصر لمواجهة مواطنه الفيحاء، غدًا الأربعاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعبه "الأول بارك" في الرياض.

وتفوق النصر على مواطنه الفيحاء، بهدف نظيف، في مباراة الذهاب التي أقيمت الأربعاء الماضي.

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النصر والفيحاء: "استعداداتنا كانت مثل أي مباراة، والوقت ضيق بين المباريات، ونحن جاهزون للمباراة ونعلم أهميتها، وأمنياتنا أن نحقق كأس آسيا".

وتابع: "نحترم الفيحاء والذي يلعب بخطوط مميزة ولديه لاعبين سريعين في الأمام، وغدًا سيبحث عن الانتصار ويلعب بخطة هجومية، وورقة الترشح لا زالت مفتوحة ونريد إغلاقها غدًا.

وأوضح: "أنباء عن أحقية مشاركة نواف العقيدي في البطولات الخارجية؟ معلومات خاطئة نواف لا يستطيع اللعب في دوري أبطال آسيا".

وكانت لجنة الاحتراف قد فرضت عقوبة على نواف العقيدي بالإيقاف لمدة 5 أشهر إضافة إلى تغريمه 300 ألف ريال، إثر قضيته الأخيرة مع المنتخب السعودي.

ويعاني النصر من أزمة حقيقية في مركز حراسة المرمى بعد إيقاف العقيدي، وإصابة كل من الكولومبي ديفيد أوسبينا وراغد النجار، في ظل امتلاكه حارس مرمى وحيد وهو وليد عبدالله.

وسيستمر وليد عبد الله في حراسة مرمى فريق النصر في المباريات المقبلة، بينما سيجلس الصاعد فارس أفندي بديلا عنه.