"تسمم في المعدة".. تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها حسام حسن

حسام حسن
حسام حسن

تعرض حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، لوعكة صحية مفاجئة عقب حضوره مباراة الزمالك والإسماعيلي التي أقيمت مساء أمس الاثنين، في الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبي.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، أن حسام حسن يعاني من إجهاد شديد لبدء العمل أمس الإثنين، طول اليوم من خلال اجتماعه بجهازه المعاون في اتحاد الكرة، ثم حرص على السفر للإسماعيلية لحضور مباراة الزمالك والإسماعيلي.

وأضاف المصدر: "الجهاز الفني تحت قيادة حسام حسن بعد انتهاء مباراة الزمالك والإسماعيلي تناول وجبات سريعة بسبب ضيق الوقت، فقرروا شراء ساندوتشات لتناولها في طريق السفر من الإسماعيلية للقاهرة".

وتابع: "وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن شراء ساندوتشات لتناولها في طريق السفر من الإسماعيلية للقاهرة، وبعد الوصول للقاهرة شعر الكابتن حسام حسن بألم شديد في المعدة وضيق تنفس ليتم نقله للمستشفى فورا بمعرفة شقيقة كابتن إبراهيم حسن مدير المنتخب للمستشفى للاطمئنان عليه".

وخرج حسام حسن من المستشفى، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، بعد الوعكة الصحية المفاجأة، عقب حضوره مباراة الزمالك والإسماعيلي، وجرى نقله لأحد المستشفيات، وتم تعليق محاليل له وخرج من المستشفى فجر اليوم.