إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع والقناة الناقلة

أتلتيكو مدريد ضد
أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان

يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

حجز أتلتيكو مدريد مقعده في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة.

بينما وصل الفريق الإيطالي إلى الدور الحالي بعدما جاء في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد المتصدر.

ويأمل فريق إنتر ميلان في الحفاظ على تحقيق أكبر قدر من الانتصارات خلال الفترة المقبلة في مبارياته بالدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا؛ حتى يواصل إسعاد جماهيره، حيث يتصدر الإنتر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة.

وخاض إنتر ميلان في الدوري الإيطالي للموسم الحالي، حتى هذه اللحظة، 24 مباراة؛ حقق 20 انتصارًا، وتلقى هزيمة واحدة، وتعادل في 3 مواجهات.

أما عن فريق اتليتكو مدريد الإسباني فيشهد موسمه المحلي تراجعا كبيرا في نتائج الفريق، حيث يحتل الفريق المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، خلف كلا من ريال مدريد المتصدر وجيرونا صاحب المركز الثاني وفريق برشلونة صاحب المركز الثالث.

والتقى الفريقان مرة واحدة في كأس السوبر الأوروبي عام 2010، حيث انتصر أتلتيكو مدريد بهدفي الراحل خوسيه أنطونيو رييس وسيرجيو أجويرو، وهو الفوز الذي حرم النيراتزوري من الفوز بالخماسية التاريخية بعد التتويج بالكالتشيو وكأس إيطاليا ودوري الأبطال والسوبر الإيطالي.


تشكيل إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: سومر.

خط الدفاع: بافارد - باستوني - أتشيربي - دارميان.

خط الوسط: باريلا - هاكان أوغلو - ميختاريان.

خط الهجوم: دي ماركو - لاوتارو مارتينيز - تورام.


تشكيل أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: سافيتش - هيرموسو - رينيلدو.

خط الوسط: كوكي - مولينا - باريوس - ساؤول - لينو.

خط الهجوم: جريزمان - موراتا.


موعد مباراة إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد

وتقام المباراة بين إنتر ميلان أمام أتلتيكو مدريد، اليوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير فبراير، في تمام الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

وتذاع المباراة بين إنتر ميلان أمام أتلتيكو مدريد عبر قنوات بي ان سبورتس الناقل الرسمي لمباريات الدوري الإسباني.