تناسى العقوبات التي وقعت عليه.. ماذا قدم سلطان الغنام في مباراة النصر والفتح؟

سلطان الغنام
سلطان الغنام

تصدر اسم سلطان الغنام تريند جوجل.. ماذا قدم سلطان الغنام في مباراة النصر والفتح؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

حيث  تناسى سلطان الغنام مدافع فريق النصر العقوبات التي وقعت عليه مؤخرا وتألق بصورة لافتة مع فريقه في الدوري السعودي للمحترفين.

 

الغنام شارك أساسيا في انتصار النصر الصعب على الفتح بنتيجة 2-1، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري السعودي.


واستطاع الغنام الذي يلعب كظهير مع النصر صناعة هدفي فريقه بالمباراة اللذين سجلهما البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه أوتافيو.

 


ووفق صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الغنام بفضل هذين الهدفين اللذين صنعهما بات أكثر المدافعين الناشطين بالدوري السعودي، مساهمة في تسجيل الأهداف هذا الموسم في جميع المسابقات.


وساهم سلطان الغنام حتى الآن في إحراز النصر لـ13 هدفا، بواقع صناعته لـ10 أهداف وتسجيله لـ3، ليتفوق على ثنائي الهلال، محمد البريك وسعود عبدالحميد.

 

البريك ساهم في تسجيل الهلال لـ12 هدفا بواقع إحرازه لهدفين وصناعته لـ10، بينما شارك عبدالحميد في 9 أهداف للهلال بواقع تسجيله لهدف وصناعته لـ8.

 

ويأتي تألق الغنام بعد أيام على العقوبة التي سلطت عليه من قبل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم على خلفية خلافه مع مدرب "الأخضر" الإيطالي روبرتو مانشيني.

 

وكانت لجنة الاحتراف كشفت عن تغريم سلطان الغنام 200 ألف ريال بسبب خلافه مع مانشيني واستبعاده من قائمة "الأخضر" التي شاركت في كأس آسيا 2023.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1