الأزمة تشتعل.. سلطان الغنام يُكذب مانشيني ويرد بقوة على اتهاماته

الغنام - مانشيني
الغنام - مانشيني

رد سلطان الغنام لاعب نادي النصر السعودي على تصريحات المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني الأخيرة، والتي أكد خلالها أن اللاعب اشترط اللعب أساسيًا حتى ينضم إلى المنتخب.

وقال الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية: "لا أفهم كيف للاعب شاب يرفض تمثيل منتخب بلاده، هذه المرة الأولى التي أشاهد فيها حادثة كهذه، سألت العقيدي 3 مرات والغنام مرتين ولن أستدعيهم مجددًا للمنتخب".

وأضاف: "سلمان الفرج وسلطان الغنام ونواف العقيدي، لا يريدون المشاركة، سلمان رفض لعب مباراة ودية، وسلطان تحدثنا معه كثيرًا، وهو لا يرغب في الانضمام، أما نواف، فقال بوضوح: إما أن ألعب أو لن أستمر".


الغنام يرد بقوة على اتهامات مانشيني


وقال الغنام عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس":

- تمثيل الوطن عبر المنتخب شرف كبير لا يضاهيه أي شرف.

- رغبتي في تمثيل المنتخب السعودي في كأس آسيا كانت ولا زالت شديدة جدًا لأقدم كل ما لدي لخدمة الأخضر.

- اجتمع معي المدير الفني السيد مانشيني مرة واحدة سابقًا بطلبه، وليس مرتين.

وتابع: "وعبرت له عن رغبتي الشديدة بالمشاركة واللعب وجاهزيتي لخدمة الفريق بالملعب بكل ما أملك".

وأضاف: "وعدم ارتياحي أن أكون لاعب لا يشارك نهائيا، وهو أمر طبيعي لكل لاعب يحلم بتمثيل منتخبه. ولم أذكر له أبدًا أن المشاركة بشرط أن أكون أساسيًا فقط !".

ويكمل: "أحترم قرار المدرب الفني ورؤيته بمن يخدم خططه. كما كنت أحترم جميع المدربين السابقين الذين كنت تحت قيادتهم في النادي والمنتخب".

واختتم: "عواتي بالتوفيق للمنتخب وجميع زملائي وأن يعودوا بالكأس للرياض، لنفرح جميعًا بإنجاز يترجم الدعم الكبير الذي تحظى به رياضة الوطن برعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1