الأهلي المصري يكشف كواليس انتقال لاعبه الشاب إلى أراو السويسري

عمرو خالد بيبو في
عمرو خالد بيبو في أراو السويسري

كشف النادي الأهلي المصري، تفاصيل انتقال لاعبه الشاب عمرو خالد بييو إلى نادي أراو السويسري.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي: "اللاعب تمت إعارته لمدة عام ونصف إلى أراو السويسري بنية البيع بعد العرض الذي أرسله النادي السويسير والحصول على موافقة مجلس الإدارة".

وأضاف أمير توفيق خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "عمرو خالد بيبو تجاوز الكشف الطبي في سويسرا وانضم بالفعل إلى ناديه الجديد".

وشدد أن لاعب الأهلي مواليد 2005: "تمت إعارته لمدة عام ونصف إلى النادي السويسري بنية البيع بعد العرض الذي أرسله نادي أراو والرجوع للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة".

وتابع: "بالتشاور بشأن الرأي الفني مع قطاع الناشئين والفريق الأول تمت الموافقة على إعارة اللاعب، والذي تجاوز الكشف الطبي في سويسرا، وانضم بالفعل إلى ناديه الجديد".

واختتم أن إعارة عمرو خالد جاءت ضمن السياسة التي ينتهجها النادي بإتاحة الفرص لعناصر فرق الناشئين للعب في الدرجة الأعلى في وقت مبكر، سواء داخل أو خارج البلاد؛ لاكتساب الخبرات والجوانب الفنية، والاستثمار المالي بما يحقق مصلحة النادي.

ويحتل أراو المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السويسري في الدرجة الثانية برصيد 29 نقطة، ويبتعد الفريق السويسري عن ثون الذي يحتل المركز الثاني بفارق 13 نقطة.

ويتواجد أراو في موقف صعب من أجل التأهل للعب في الدرجة الأولى (سوبر ليج) إذ يتأهل صاحب المركز الأول مباشرة وهو فريق سيون.

بينما يلعب المركز الثاني في تصفيات للتأهل إلى دوري الدرجة الأولى.