حسام حسن في مؤتمر تقديمه: محمد صلاح إضافة للمنتخب.. ولقب الساجدين مهم للجميع

حسام حسن
حسام حسن

علق حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على توليه المهمة، عقب رحيل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني بعد الخروج من كأس أمم إفريقيا.

وقال حسام حسن، في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: "أتشرف وأشكر جميع المتواجدين هنا في مؤتمر تقديمي، وشرف كبير أن أتواجد في قيادة منتخب مصر، والمسئولية الكبيرة التي أنا أمامها، تمنيت دائمًا تدريب منتخب مصر، وهذا ما حدث بعد تكليفي".

واكمل المدير الفني، قائلًا: "منتخب مصر كبير وعلينا أن يظل كبير، الجميع ينظر إليه ويسعى للحاق به".

وأردف: "منتخب مصر حاصل على 7 بطولات إفريقية، ولا بد من العودة إلى الإنجازات الكبيرة، وتحقيق هدف الجمهور المصري".

وواصل حسام حسن، قائلًا: "أعد الجمهور المصري ببذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق النجاح للكرة المصرية والمنتخب مجددًا، وذلك سيحدث بتكاتف الجميع معنا وخاصة الجمهور المصري والإعلام والإدارة وكل المنظومة الموجودة".

وأضاف: "محمد صلاح عنصر مهم وناجح ونموذج مهم للرياضة المصرية والمستوى العام وأعتقد أن وجود صلاح حاجة مهمة للمنتخب، وقادر أن يعطي لمنتخب مصر لأنه لديه انتماء كبير، ولكن منتخب مصر اسمه منتخب مصر ولقب الساجدين دة حاجة مهمة لكل العناصر الموجودة".

وتابع: "محمد صلاح لاعب في منتخب مصر، والانتقادات التي وجهت إليه لا تقلل من شأنه، إنه لاعب مهم مثله كاللاعبين جميعًا، كلهم يمثلون المنتخب، وأي لاعب سيفيد المنتخب مرحب به، ولا أسعى لتفرقة اللاعبين".

 

ووقع حسام حسن عقود تدريبه رسميًا وأعلن باقى الجهاز المعاون له في قيادة المنتخب، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا الذى تمت إقالته على خلفية الخروج المبكر من بطولة أمم افريقيا 2023.


تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر:


- حسام حسن - المدير الفني

- إبراهيم حسن - مدير المنتخب

- طارق سليمان - مدرب عام

- محمد عبد الواحد - مدرب

- سعفان الصغير - مدرب حراس

- وليد بدر - مدير إداري

- مانويل باريونوفو - مدرب أحمال