إبراهيم حسن: ليس لدينا عداء أو خصومة مع أحد وجاهزون للمهمة الوطنية

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

علق إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، على تولي حسام حسن، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، عقب رحيل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني بعد الخروج من كأس أمم إفريقيا.

وقال إبراهيم حسن، في المؤتمر الصحفي: "سعيد بتواجدنا أنا وحسام في القيادة الفني لمنتخب مصر، مثلنا المنتخب في الكثير من البطولات وتوّجنا بالعديد من الألقاب وكان الأهم التواجد في كأس العالم، ونعلم جيدًا شرف التواجد كممثلين لمنتخب مصر كلاعبين أو مدربين".

وأكمل مدير منتخب مصر، قائلًا: "قميص منتخب مصر قيمة كبيرة، على جميع الموجودين واللاعبين أن يعووا أنهم يمثلونه، وليسوا في نزهة أو مشوار".

وأضاف: "نطالب الجمهور المصري أن يلتف حول المنتخب مثلما حدث من قبل، سواء في كأس العالم أو بطولات إفريقيا، جميعنا نمثل مصر، وعلينا إنكار الذات دائمًا".

وأكمل: "جميع اللاعبين لا بد وأن يعلموا جيدًا سواء المحليين أو المحترفين، بذل كل الجهد ومن يجتهد هو من سيتواجد، من يتضرر من ارتداء قميص الفراعنة لن يتواجد".

وواصل: "ليس لدينا أي عداء أو خصومة مع أي فرد في المنظومة الرياضية، ونعدكم بالوصول بمنتخب مصر إلى أبعد مكان، ولن نترك أي شيء يعطلنا".

وأتم إبراهيم حسن، تصريحاته قائلًا: "حديثي للإعلام، لا بد من تفعيل منظومة المركز الإعلامي للاتحاد المصري، وسنحاسب من يخرج بتصريحات تضر بالمنتخب".

ووقع حسام حسن عقود تدريبه رسميًا وأعلن باقى الجهاز المعاون له في قيادة المنتخب، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا الذى تمت إقالته على خلفية الخروج المبكر من بطولة أمم افريقيا 2023.


تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر:


- حسام حسن - المدير الفني

- إبراهيم حسن - مدير المنتخب

- طارق سليمان - مدرب عام

- محمد عبد الواحد - مدرب

- سعفان الصغير - مدرب حراس

- وليد بدر - مدير إداري

- مانويل باريونوفو - مدرب أحمال