حسام حسن متعجبًا: ليه الناس بتخاف مني؟

حسام حسن
حسام حسن

علق حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على توليه المهمة، عقب رحيل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني بعد الخروج من كأس أمم إفريقيا.

وقال حسام حسن، في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه، إنه لديه الخبرات الكافية للتعامل مع كل المواقف، متسائلا: "ولماذا أنا المدرب الوحيد الذي يتخوف الناس من توليه المسئولية؟".

وأضاف حسام حسن: "مفيش أي مدرب بيسأل سؤال الناس متخوفة مني على الرغم من تولي أكتر من مدرب المهمة دون أي إنجاز مسبق وكانت التعليقات زيرو".

وتابع: "أنا توليت مهمة منتخب الأردن ووصلت معاه لأبعد نقطة، ولديه الخبرات للتعامل مع المواقف، والجمهور المصري تعليقه وحسابه بيكون على النتائج والأداء، فمن الممكن أن يكون المدرب غير موفق على الرغم من الأداء المميز، والأداء مهم للجماهير والإعلام، ولكن النتائج مهمة أيضا لينا جدا، ولو لم أحقق النتائج التي اتفقنا عليها سأكون راضيا بأي قرار".

واختتم: "مسألة الروح دي مش أي حد يقدر يعمل كدة، بس روح دون تنظيم أو خطة أو طريقة لن تؤدي أي نتائج، ولكن هناك عناصر كثيرة في اللعب يجب توافرها لتحقيق النجاح".


ووقع حسام حسن عقود تدريبه رسميًا وأعلن باقى الجهاز المعاون له في قيادة المنتخب، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا الذى تمت إقالته على خلفية الخروج المبكر من بطولة أمم افريقيا 2023.


تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر:


- حسام حسن - المدير الفني

- إبراهيم حسن - مدير المنتخب

- طارق سليمان - مدرب عام

- محمد عبد الواحد - مدرب

- سعفان الصغير - مدرب حراس

- وليد بدر - مدير إداري

- مانويل باريونوفو - مدرب أحمال