وبدأ السباق على ضم دي يونج.. برشلونة يحدد السعر و4 أندية عملاقة تترقب

دي يونج
دي يونج

حدد نادي برشلونة الإسباني، سعر بيع النجم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب خط وسط الفريق، في ظل العروض التي وصلته خلال الفترة الأخيرة.

وبات فرينكي دي يونج هدفًا رئيسيًا لعدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي، لديها رغبة قوية في الحصول على توقيع دي يونج بالإضافة لبطل فرنسا أيضا.

ومن جانبها، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن برشلونة حدد مبلغ 85 مليون جنيه استرليني (100 مليون يورو تقريبا)، نظير بيع الدولي الهولندي إلى أحد فرق الدوري الإنجليزي.

وتحدث فرينكي دي يونج مؤخرا عن مستقبله مشددا على شعوره بالراحة داخل ملعب كامب نو، دون استبعاد إمكانية الرحيل إلى أي فريق آخر في المستقبل.

وبات اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، منفتحا على فكرة الرحيل عن برشلونة بسبب المشاكل التي يواجهها داخل وخارج الملعب.

ولم يشارك دي يونج إلا في 16 مباراة هذا الموسم مع برشلونة، سجل خلالها هدفا واحدا بينما غاب لمدة شهرين عن الملاعب بسبب الإصابة.

ودخل دي يونج في خلاف مع البرتغالي ديكو المدير الرياضي للبارسا، الذي اتهمه بالتمارض بعد عدم مشاركته في لقاء رويال أنتويرب البلجيكي، في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب دي يونج حسب موقع "ترانسفر ماركت" العالمي، تبلغ 80 مليون يورو، بينما يمتد عقد اللاعب مع برشلونة حتى يونيو 2026.