قميص مانشستر يونايتد الجديد يُعيد للأذهان ذكريات الأسطورة رونالدو (صور)

رونالدو مع مانشستر
رونالدو مع مانشستر يونايتد في 2003

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، عن قميص فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي يرتديه خلال الموسم المقبل 2024-2025.

وأعاد قميص الشياطين الحمر في أذهان جماهير مانشستر يونايتد، ذكريات قديمة مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، صورا لقميص مانشستر يونايتد المسرب، والذي بدا قريبا للغاية من نظيره في 2003-2004، وهو الموسم الأول لـ كريستيانو رونالدو مع الفريق.

ولعب رونالدو مع مانشستر يونايتد على مدار فترتين؛ الأولى من 2003 إلى 2009، والثانية بين عامي 2021 و2022، ونجح النجم البرتغالي في التتويج بدوري أبطال أوروبا و3 بطولات من الدوري الإنجليزي الممتاز، بجانب بعض الكؤوس المحلية.

ويحتوي القميص الأساسي على الأشرطة الـ3 الشهيرة لشركة "أديداس" الألمانية راعي ملابس مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى شارتين باللون الأسود أسفل الخطوط البيضاء، في محاكاة لنموذج قميص 2003.

وعلى نفس الشكل، ظهر قميص الفريق البديل والذي جاء باللون الأزرق البترولي، ليذكر جماهير مانشستر يونايتد بنجم تلك الفترة، المهاجم الهولندي المعتزل رود فان نيستلروي.

وحمل القميص اسم راعي مانشستر يونايتد الجديد، والذي سيوضع اسمه على الصدر بداية من الموسم المقبل، وهي شركة "Snapdragon" لصناعة الهواتف المحمولة.

وكتب أحد مشجعي مانشستر يونايتد عبر موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي: "ذبذبات فودافون"، في إشارة لشركة الاتصالات الشهيرة التي كانت راعية للنادي في 2003.

وعبر بعض المشعجين الآخرين عن استياءهم من تصميم القميص الجديد وكتب أحدهم: "نفس الذبذبات" مع صورة لفان نيستلروي من قميص 2003.

وأضاف ثالث: "هذه القمصان تبدو قبيحة للغاية في الصور، لكنها قد تكون خيالية على أرض الواقع".

بينما رأى أحد المشجعين أن قميص مان يونايتد الجديد يشبه رداء موسم 2010-2011 الذي صنعته شركة "نايكي" الأمريكية، راعي "الشياطين الحمر" السابق.