أبرزها أرسنال وتوتنهام.. مدير فرانكفورت يكشف حقيقة عروض ضم عمر مرموش

عمر مرموش
عمر مرموش

كشف تيمو هاردونج المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، حقيقة العروض الإنجليزي لضم النجم المصري عمر مرموش.

وذكرت تقارير صحفية عالمية في وقت سابق، أن أندية أرسنال وتوتنهام ونيوكاسل يريدون ضم عمر مرموش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال تيمو في تصريحات تليفزيونية: "لا، لم نتلقى أي عروض رسمية من أجل عمر مرموش حتى الآن، ونعلم أنه جذب الكثير من الأنظار لديه بسبب تسجيله الأهداف وظهوره المميز معنا، لكن لا يوجد أي عرض رسمي".

وأضاف: "لا نريد بيع مرموش الصيف المقبل، فهو يؤدي بشكل جيد ولديه شخصية متميزة ولاعب كرة قدم عظيم، لذلك نريد الاحتفاظ به معنا".

وواصل تيمو هاردونج: "نتائج وأداء منتخب مصر لم يكن كما هو متوقع، لذلك لم نتابع أحد، وبصفة عامة اللاعب المصري محور اهتمامنا نظرًا لما يتميز به من قدرات وموهبته العالية".

وتابع: "المنتخب المصري لم يحقق النتائج المرجوة خلال بطولة إفريقيا، وعمر مرموش كان جزء من الفريق وكان يمكن أن يؤدي بشكل أفضل، خاصة وأنه ظهر معنا في النصف الأول من الموسم بشكل مميز".

 

واستمر: "آينتراخت فرانكفورت تأثر بالتأكيد بغياب مرموش خلال مشاركته مع منتخب مصر، فهو لاعب هام في الفريق".

وعن عدم سفر مرموش لألمانيا عقب خروج مصر من بطولة إفريقيا، علق: "عمر أصيب بعدوى خطيرة لذلك لم يتمكن من السفر، لكنه تعافى وعاد لتدريبات الفريق".

وتألق عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني خلال الموسم الحالي، بعد انتقاله للفريق قادما من فولفسبورج خلال الانتقالات الصيفية الماضي.

وسجل مرموش 12 هدفًا مع فرانكفورت في الدوري الألماني خلال الموسم الحالي، فضلا عن صناعة 3 أهداف.